آمال ماهر تتحدث لأول مرة عن أسباب اعتزالها عالم الفن

فن ومشاهير

آمال ماهر تتحدث لأول مرة عن أسباب اعتزالها عالم الفن

21 حزيران 2021 17:47

خرجت الفنانة المصرية آمال ماهر عن صمتها, إزاء الأخبار المتداولة والتكهنات حول الأسباب التي دفعتها لاعتزال مجال الفن والابتعاد عن الساحة الفنية، بشكل مفاجئ وبدون سابق إنذار.

آمال ماهر

وحسمت النجمة الشهيرة الجدل الدائر حول الضغوطات التي تواجهها من قبل اشخاص بعينهم، مبينة أن الظروف قسمت عليها خلال الفترة الماضية نظراً لفقدانها عمتها التي كانت بمثابة والدتها القانية إلى جانب فسخ خطوبتها، وغردت عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق تويتر، بمنشور مقتضب، كتبت فيه:

" جمهوري الحبيب.. أحب أن أشكركم على وقوفكم إلى جانبي.. وأحببت أن أوضح بعدما سمعت الكثير من اللغط.. لقد مررت بـ ظروف نفسية سيئة بعد وفاة عمتي الحبيبة.. وكانت قريبة إلى قلبي.. وأيضاً ظروف فسخ خطوبتي.. مما أثر على حالتي النفسية ودفعني لاتخاذ قرار الاعتزال.. لذلك أحببت أن أوضح حقيقة موقفي.. وأشكركم من كل قلبي..".


ووجهت الفنانة المصرية المبتعدة حديثاً عن عالم الفن والغناء، كلمة شكر لجمهورها المحب لها والمتابع لأخبارها، لسؤاله الدائم عنها واهتمامه بمتابعة أخبارها.

مغردة بـ القول:" وأشكركم من كل قلبي على سؤالكم المستمر عني.. للاطمئنان عليَّ وإن شاء الله بعد أن تتحسن نفسيتي ألتقي بكم..".

توضيح ماهر، لفت أنظار جمهورها الذين تفاعل مع منشوراتها بشكل لافت، والذين انقسموا بين معرب عن حبه الكبير لها وعن أمنيته بتراجعها عن قرار الاعتزال وبين مؤكد أن السبب الحقيقي لاعتزالها معلوم وبعيد عما صرحت به.

وفي التعليقات:" لم أجد إلا قصيدة الحب والبترول للأستاذ نزار قباني للتعبير على ما أريد قوله.. مع احترامي طبعاً لأغلبية الدول.. لكن الأعرابي عندما تنزع عنه الفلوس ما يبقى له؟.. خليكِ جامدة..".

وأيضاً:" هـ ترجعي وبقوة ومحدش قدر ولا يقدر عـ الست المصرية.. مهما كان مين عارفة أنك فاهمة إننا حاسين بيكِ قومي.."، و" عارفة أنك عارفة إننا فاهمين من وراء اعتزالك وبحاربك وما زال.. خدي وقتك يا آمال من حقك يا كوكب الشرق ترتاح نفسيتك.. بس جمهورك له الحق في قرارك.. مش مقبول تعتزلي.. خدي وقتك.. وارجعي لنا من تاني.. ولو لسه موضوع فسخ الخطوبة.. معلم جواكِ ترجميها بـ الأغاني يعني..".

اعتزال آمال ماهر

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة آمال ماهر، فاجأت الجمهور في مطلع شهر حزيران/ يونيو الجاري، بخبر اعتزالها مجال الفن، وذلك في منشور مقتضب، شاركته عبر حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، دون توضيح الأسباب التي دفعتها لاتخاذ هذا القرار.