رجل يقتل زوجته أمام ابنتهما الصغيرة بدم بارد

منوعات

جريمة صادمة.. رجل يقتل زوجته أمام ابنتهما الصغيرة بدم بارد

22 حزيران 2021 12:46

تعرض رجل يوناني يخضع للمحكمة بتهمة "قتل زوجته البريطانية مع سبق الإصرار" للمضايقة من قبل مجموعة من الناس عندما اصطحبه ضباط شرطة مدججون بالسلاح إلى المحكمة لأول مرة.


عند وصوله تشار الامبوس أناغنوستوبولوس، 33 سنة الى المحكمة وهو مقيد اليدين للمثول أمام قاض في أثينا تجمع  السكان المحليون الغاضبون منه، ووصفوه بأنه "قاتل" وصرخوا "تعفن في السجن".

وتم تكثيف الإجراءات الأمنية لحماية أناغنوستوبولوس، الذي كان يرتدي سترة واقية من الرصاص ويحيط به ضباط مسلحون ببنادق هجومية، وجاء ذلك في الوقت الذي استقال فيه محاميه فاسيليس سبيرو من القضية "لأسباب شخصية".

يُقال أن أناغنوستوبولوس اعترف بخنق زوجته كارولين كراوتش، 20 سنة، بوسادة أمام ابنتهما ليديا البالغة من العمر 11 شهر، في قضية صدمت وأغضبت الجمهور في اليونان، والتي حدثت في منزل في ضاحية جليكا نيرا بأثينا في صباح يوم 11 أيار.

وتحدث والد الزوجة، البريطاني ديفيد كراوتش ووالدتها الفلبينية سوزان ديلا كويستا للمرة الأولى، وسط تقارير عن اتفاقهما مع والدي أناغنوستوبولوس على تقاسم حضانة ليديا البالغة من العمر عاماً واحداً، وقال كراوتش: "سأقضي أنا وسوزان بقية حياتنا في التأكد من تحقيق العدالة والتأكد من أن ابنتها الصغيرة ليديا ستحصل على جميع المزايا التي يمكن أن نقدمها لها وأن ذكريات والدتها ستعيش معها إلى الأبد".

المصدر: صحيفة ذا ميرور