سارة فرح تطلق فيديو كليب عشرة على عشرة

فن ومشاهير

سارة فرح تطلق فيديو كليب عشرة على عشرة

22 حزيران 2021 19:51

طرحت الفنانة السورية سارة فرح، أغنية جديدة تحت عنوان " عشرة على عشرة"، عبر قناتها الرسمية على تطبيق الـ يوتيوب، واختارت نجمة برنامج اكتشاف المواهب ستار أكاديمي، أن تصدر فيديو كليب أغنيتها الجديدة، بـ التزامن مع حلول يوم الموسيقى العالمي، والذي صادف تاريخه يوم أمس الاثنين.





سارة فرح أغنية عشرة على عشرة

وتعاونت الفنانة الشابة في الأغنية مع الشاعر الغنائي عماد الأسعد والملحن سليم سلامة، وفي التوزيع الموسيقي مع حمزة الغازي، ومن ناحية الانتاج والتسويق مع شركة " وتري"، بينما قامت شركة ALORA PROUTION بـ إنتاج الفيديو كليب الذي صور في لبنان، تحت إدارة وإخراج إبراهيم كسرواني.

وتقول كلمات الأغنية:" اشسويت أنت بيه من سلمت عليَّ.. غابت الجاذبية.. حبك سيطر عليَّ.. صبت قلبي صبته.. عرفت شلون تجذبه أنت الهوى اللي أشمه.. نصي الثاني كملته عشرة على عشرة.. وصل حبك للقمة.. ما ينزل بعد مرة.. إحساسي وأنا عرفه تعابير وجهك حافظها من اشتاك.. أقعد راسمها تاخذني السهرة ليصبحها.. شكد حلوة ملامحها.. يا غلاي يا كل عمري مسهرني ليلي من بدري تارك كل شي ورى ظهري وعايش بس أغازلها.. عشرة على عشرة وصل للقمة.. مت ينزل بعد مرة.. إحساسي وأنا أعرفه ".


محبو النجمة السورية، تفاعلوا مع الأغنية بشكل كبير وانهالوا عليها معربين عن آرائهم حول الأغنية والتي جاءت في مجملها إيجابية، وفي التعليقات:" وطل القمر بحبك سارة"، و" نموت عليكِ يا سارة".

وأيضاً:" شاعر الكون قعد جميع الشعراء على كراسيهم واكتسح الساحة الفنية.. ما شاء الله عليك"، و" يا حبيبة عمري بعشقك"، و" ألف مبروك سارة الحنجرة الذهبية.."، و" الحماس مليون والنجاح عشرة على عشرة"، هذا وحصدت الأغنية بعد يوم واحد من طرحها نسبة استماع تجاوت حاجز 79 ألف مشاهدة.

أعمال سارة فرح

وسبق للفنانة السورية، إصدار أغنية بعنوان " يا خسارة"، تعاونت فيها بـ الكلمات مع الشاعر الغنائي مصطفى حافظ والألحان مع ناصر الأسعد، ويقول مطلعها:

" انسى يا قلبي هيدا نصيبك من الهوى.. آه من الهوى ودع حبك.. ما عدنا نرجع سوى.. نرجع سوا.. ولا كان عـ البال تبكي لي عيني شو غيّر الأحوال ت، حرحك علم فيِّ".