أحلام تدخل بـ نوبة من الضحك بـ فعل زوجها مبارك الهاجري في أحدث جلسة تصوير

فن ومشاهير

أحلام تدخل في نوبة من الضحك بـ فعل زوجها مبارك الهاجري في أحدث جلسة تصوير

23 حزيران 2021 14:26

تعتبر الفنانة الإماراتية أحلام من النجمات المواكبات لصيحة التدوين الإلكتروني، ويتجلى ذلك في حرصها الدائم على الظهور عبر حساباتها الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي، ومشاركة متابعيها بـ تفاصيل من كواليس نشاطاتها اليومية، والتي كان آخرها جلسة تصوير خاصة، خضعت لها برفقة زوجها بطل الراليات القطري مبارك الهاجري.


أحلام ومبارك الهاجري

وأثارت النجمة الإماراتية تفاعل متابعيها عبر منصة تطبيق INSTAGRAM، بعدة مقاطع فيديو قصيرة، شاركتها معهم، وثقت من خلالها محاولتها رصد ردة فعل زوجها بعد خضوعهما معاً لـ جلسة تصوير جديدة.

حيث ظهر وهو يعقب على الأمر بـ القول:" أسعدني وأفرحني وأثلج صدري الفوتوسيشن معكِ.. يا أم فاهد يا حبيبتي.."، لترتسم على وجه الفنانة الإمارتية علامات الدهشة قبل أن تدخل في نوبة ضحك عارمة، جراء تغزل زوجها بـ جلسة التصوير بدلاً منها.


وأرفقت أحلام مقطع الـ فيديو القصير بـ تعليق مقتضب، جاء فيه:" أثلج صدري.. يا عمري"، وعليه انطلقت تعليقات النشطاء من مشاهير وعامة الذين تغزلوا بـ الثنائي الشهير، ودعوا الله أن يحفظهم لبعضهم البعض.

حيث كتبت الإعلامية السعودية لجين عمران:" الله لا يحرمكم من بعض.. ويسعدكم ويحفظكم"، وعلقت الفنانة العمانية بثينة الرئيسي قائلة:" تفوز القطة.. الله يحفظكم يا رب"، بينما علقت الفنانة الكويتية مرام البلوشي بـ:" الله يسعدك ويهنيك.. ويتتم عليك ولا يفرقكم ظالم ويكفيكم شر كل حاسد وعين..".

وفي التعليقات جاء أيضاً:" يا حلوكم ما شاء الله"، و" أحلى اثنين"، و" دوم تبقون سوى يا رب"، و" الله يخليكم لبعض ما شاء الله"، و" فدوة الله يخليكم لبعض"، و" أحبكم".

أحلام تحتفل بـ عيد ميلاد زوجها مبارك الهاجري

وجذبت النجمة الخليجية أنظار الجمهور إليها قبل يومين بـ طريقة احتفالها بـ عيد ميلاد زوجها رجل الأعمال مبارك الهاجري، حيث نشرت مجموعة مقاطع فيديو من كواليس الاحتفالية التي أقامتها، وتغزلت فيه بـ إرفاق إحدى المقاطع بـ جزئية من أغنية " تمرد" وبتعليق مقتضب أرفقته بأحد المنشورات، كتبت فيه:

" كل عام وأنت الروح والقلب.. وعيوني إلي أشوف بيها.. حبيبي مبارك أحمد الله كل يوم على نعمة اسمها مبارك الهاجري.. شكراً لأنك اخترتني من بين الكل.. شكراً على السعادة إلي تعطيني ياها كل يوم.. شكراً على فاهد وفاطمة ولولوة.. شكراً على وجودك بـ حياتي..".