رانيا يوسف تتعرض للقرصنة وتحذر

فن ومشاهير

رانيا يوسف تتعرض للقرصنة وتحذر.. صورة

24 حزيران 2021 15:05

انضمت الفنانة المصرية رانيا يوسف، لـ ركب ضحايا الاختراق الإلكتروني، وكشفت النجمة الشهيرة عن تعرضها للقرصنة من خلال منشور تحذيري مقتضب، وجهته لجمهورها ومحبيها المتابعين لها عبر منصة تطبيق INSTAGRAM.




رانيا يوسف

ونشرت الممثلة الشهيرة بشخصية " دلال" في مسلسل " الأنسة فرح" صورة خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في INSTAGRAM، لخلفية تطبيق الواتساب، وعلقت عليه، قائلة:" لكل أصدقائي الذين معهم رقمي.. تم اختراق الواتساب الخاص بي.. لا أحد يتعامل نهائياً مع أي محادثة أو أي طلبات عبر الرقم..".


أنف رانيا يوسف

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة رانيا يوسف، أثارت الجدل مؤخراَ، إثر كشفها عن تعرضها لحادث بسيط، أسفر عن إصابة أنفها ببعض الكدمات وإجبارها على علاجه وتضميده بـ الشاش الطبي الأبيض.

وذلك من خلال منشور مقتضب، أرفقته بـ صور جديدة لها توثق تضميدها لمنطقة الأنف، حيث توجهت لجمهورها بالسؤال حول رأيه بمظهرها بعد الإصابة:" إيه رأيكم في شكلي بعد خبطة مناخيري؟".


ردود الأفعال على إطلالة رانيا يوسف

وهو ما عرضها لهجوم بعض النشطاء، الذين انطلقوا بتحليلاتهم حول الأمر، مؤكدين خضوع رانيا لـ عملية تجميل في الأنف، وتكتمها على الموضوع بحجة الارتطام والإصابة جراء الحادث.

وهو ما تصدى له محبوها بـ تعليقاتهم الإيجابية، التي جاءت لتهنئها بـ السلامة وللتغزل بها بكل حالاتها، وفي التعليقات:" قمر في كل حالاتك"، و" باين أوي إنها عملية تجميل”، و" ألف سلامة عليكِ يا حبيبتي دائماً منورة وقمر"، و" عين فلقت الحجر"، و" باين أوي إنها عملية تجميل"، و" حسبتك عملتي له تجميل"، و" زي العسل قمر"، و" سلامتك يا رانيا ألف سلامة"، و" خبطة ولا عملية".

أعمال رانيا يوسف

يذكر أن الفنانة رانيا يوسف، حضرت في موسم دراما رمضان الماضي 2021، من خلال بطولة مسلسل " ملوك الجدعنة"، وهو من تأليف عبير سليمان ومن إخراج أحمد خالد موسى.

وشاركت فيه إلى جانب كوكبة من نجوم الفن والدراما المصرية، نذكر منهم:" عمرو سعد، مصطفى شعبان، ياسمين رئيس، يوسف شعبان" وغيرهم كوكبة من النجوم.