رانيا يوسف برفقة خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة

فن ومشاهير

صور.. رانيا يوسف تطل برفقة رئيس نادي برشلونة الإسباني خوان لابورتا والجمهور: صفقة الموسم

2 حزيران 2021 15:36

شاركت الفنانة المصرية رانيا يوسف متابعيها عبر منصات التواصل الاجتماعي، بـ مجموعة صور جديدة، وثقت من خلالها لقائها بـ رئيس نادي برشلونة الإسباني خوان لابورتا.



رانيا يوسف

وبدت النجمة الشهيرة في المنشور، وهي تقف إلى جوار خوان لابورتا، الذي أطل بكامل أناقته مرتدياً بدلة رسمية، فيما ظهرت يوسف مرتدية فستان طويل باللون الأصفر.

نسقت معه حقيبة باللون البيج، واستكملت ظهورها بت مكياج الوجه الناعم وتسريحة شعر بسيطة، بينما علقت على المنشور، قائلة:" أنا مع أجمد مدير نادي في العالم.. برشلونة".


وجذب المنشور أنظار النشطاء ونال إعجابهم، حيث انهالوا عليه بتعليقاتهم الداعمة لظهوره يوسف، ولعل من أبرز ما جاء في التعليقات:" صفقة جديدة"، و" أنتِ مضيتي برشا"، و" كلميه على صفقات يا فنانة"، و" صفقة الموسم"، و" الصفقة الجديدة"، و" صباح العسل والجمال منورين بالتوفيق إن شاء الله"، و" شوف الرجل سعيد ازاي"، و" صفقة برشلونة الثالثة"، و" قمر"، و" أحلة صفقة".


هذا وتعرضت يوسف قبل أيام لهجوم لاذع من قبل بعض النشطاء، إثر تداول مقطع فيديو قصير، يوثق رقصها مع إحدى صديقاتها على وقع أنغام إحدى أغنيات الفنانة روبي.

أطلت فيه وهي تتمايل بدلع وخفة، مرتدية فستان قصير بنقشة النمر، تميز بـ قصة v واسعة لناحية الصدر والظهر، الأمر الذي عرضها لـ موجة انتقادات واسعة من قبل رواد التطبيقات الاجتماعية، الذين هاجموها مستذكرين إطلالاتها السابقة ولاسيما أزمة بطانة الفستان التي تفاعلت في مصر ووصلت حد رفع بلاغات رسمية ضدها واستدعائها من قبل القضاء المصري.


وحضرت الفنانة المصرية رانيا يوسف في موسم دراما رمضان الماضي، من خلال بطولة مسلسل " ملوك الجدعنة"، وهو من تأليف عبير سليمان ومن إخراج أحمد خالد موسى.

وشاركت فيه إلى جانب نخبة من نجوم الفن والدراما المصرية، نذكر منهم:" عمرو سعد، مصطفى شعبان، ياسمين رئيس، يوسف شعبان" وغيرهم كوكبة من النجوم.

وسبق مسلسل " ملوك الجدعنة" عرض الموسم الثالث لمسلسل الأنسة فرح، والذي خاضت بطولته رانيا يوسف إلى جانب نخبة من النجوم، نذكر منهم:" عارفة عبد الرسول، أسماء أبو اليزيد، محمد الكيلاني، أحمد مجدي، مريم الخشت".