ديانا كرزون تنشر الـ صورة الأولى لابنتها سلمى

فن ومشاهير

ديانا كرزون تنشر الـ صورة الأولى لابنتها سلمى

24 حزيران 2021 15:17

أعربت الفنانة الاردنية ديانا كرزون عن امتنانها لكل الأشخاص الذين سألوا عنها بغية الاطمئنان عليها بعد وضعها مولودتها الأولى " سلمى" من زوجها الإعلامي معاذ العمري.



ديانا كرزون

ووجهت نجمة سوبر ستار، كلمة شكر لكل محبيها ومتابعيها ولكل المهتمين بأخبارها وأخبار صغيرتها، ونشرت صورة جمعت العمري بطفلته عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، وعلقت عليه قائلة:

" شكراً للجميع على كلامكم.. الطيب ومشاعركم النبيلة.. اللي غمرتونا فيها وكنتم جزء من فرحتنا بـ قدوم طفلتنا الأولى سلمي.."، قبل أن تضيف شاكرة الطبيب المتابع لحالتها وحالة مولودتها وللكادر الطبي في المستشفى الذي أنجبت فيه ابنتها سلمى.


وعليه، تجددت التهاني والتبريكات للفنانة الأردنية ومنها:" ألف ألف مليون مبروك"، و" مبروك"، و" ألف مبروك لكم وتتربى في عزكم يا رب"، و" عمري الله يحميكم"، و" حمد لله على سلامتكم ديانا وألف مبروك"، و" يا عمري.. الحمد لله على سلامتك تتربى بعزكم ودلالكم يا رب"، و" ألف مبروك ديانا البنوتة الحلوة .. الله يجعلها من الذرية الصالحة.. الحمد لله على سلامتكم تتربى بعزكم"، و" يما فديتها أنا"، و" يا عمري ألف ألف مبروك"، و" الله يحفظكم"، و" ما شاء الله".

ولادة ديانا كرزون

تجدر الإشارة إلى أن النجمة الأردنية ديانا كرزون، رزقت بطفلتها يوم الاثنين الماضي، وزف زوجها الإعلامي معاذ العمري الخبر لمحبيهما من خلال منشور مقتضب، أعلن فيه عن جنس المولود.


وشارك العمري صورة جمعته بـ زوجته ديانا عبر أحد حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلق عليها بالقول:" الحمد لله رب العالمين الذي بنعمته تتم الصالحات.. اليوم صرنا ثلاث ونورت حياتنا طفلتنا الأولى.. ألف الحمد لله على سلامة زوجتي الغالية.. ربنا يقدرني أكون لعيلتي السند والعزوة والأمان".

زواج ديانا كرزون ومعاذ العمري

واحتفلت الفنانة ديانا كرزون، بـ زواجها من الإعلامي الأردني معاذ العمري في منتصف شهر أيلول/ سبتمبر من العام الماضي 2020، وذلك ضمن حفل زفاف صغير، اقتصر على حضور أفراد عائلتهما والبالغ عددهم عشرين شخصاً فقط، وذلك التزاماً منهم بالتدابير الوقائية المفروضة في المملكة الأردنية الهاشمية، للحد من انتشار وباء كورونا.