عارفة عبد الرسول تثير الجدل إثر إعلانها حذف مشاهدها من فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين

فن ومشاهير

عارفة عبد الرسول تثير الجدل إثر إعلانها حذف مشاهدها من فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين

24 حزيران 2021 20:48

أدت أسباب تقنية وفنية، لـ حذف مشاهد الفنانة عارفة عبد الرسول من الفيلم السينمائي " البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، المقرر عرضه في السابع من شهر تموز/ يوليو المقبل.



عارفة عبد العزيز تتحدث عن فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين

وأعلنت النجمة المصرية عن حذف مشاهدها في العمل، من خلال منشور مقتضب، شاركته عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.

معلقة عليه بـ الأسباب التي دفعت صناع فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين، لحذف مشاهدها منه، قبل أن تؤكد على اعتزازها بـ المشاركة فيه وإعجابها بتفاصيله.

ونشرت النجمة عارفة عبد الرسول في منشورها قائلة:" مشاهدي حذفت في المونتاج لصالح الفيلم.. ويبقى من أفضل الأفلام على قلبي.."، وعليه انطلقت تعليقات النشطاء حول الأسباب التي دفعت الشركة المنتجة للعمل لإلغاء عرض مشاهدها.


لتؤكد من خلال خاصية الرد على التعليقات الواردة على المنشور، أن السبب وراء ذللك طول مدة الفيلم السينمائي، مما اضطر المخرج أحمد الجندي.

موضحة أنها كانت معجبة بـ الشكل المختلف لـ ناحية الأسلوب الكوميدي الذي طرح في فيلم " البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، وأكدت أنها متفهمة لقرار مخرج العمل، مشيرة إلى أن مشاهدها التي ظهرت فيها لم تكن مؤثرة بشكل كبير على سير الأحداث.

طاقم عمل فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين

تجدر الإشارة إلى أن قصة فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين، تدور حول القضايا الاجتماعية المتعلقة بـ أمور الزواج، وذلك ضمن إطار كوميدي.

يذكر أن فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين من تأليف أيمن وتار ومن إخراج أحمد الجندي، ومن بطولة نخبة من نجوم الفن المصري، نذكر منهم:" كريم عبد العزيز، ماجد الكدواني، بيومي فؤاد، محمد ثروت، دينا الشربيني" وغيرهم من النجوم.

أعمال عارفة عبد الرسول

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة عارفة عبد الرسول، مسلسل " الأنسة فرح"، وهو سيناريو وحوار محمود عزت ومن إخراج وائل فرج، نذكر منهم: " أسماء أبو اليزيد، محمد كيلاني، رانيا يوسف، أحمد مجدي، هبة عبد العزيز، تامر فرج"، وقصة العمل مأخوذة عن المسلسل الأمريكي Jane The Virgin.