بسبب فتاتي التيك توك.. سلوى المطيري توجه رسالة للرئيس عبد الفتاح السيسي

فن ومشاهير

سلوى المطيري تدخل على خط أزمة حنين حسام ومودة الأدهم وتوجه رسالة للرئيس عبد الفتاح السيسي

25 حزيران 2021 19:24

دخلت الناشطة الاجتماعية الكويتية سلوى المطيري على خط أزمة فتاتي التيك توك المصريتين حنين حسام ومودة الأدهم، وأبدت تعاطفها الشديد معهما في فيديو قصير، خرجت به عبر منصة سناب شات، التمست فيه لهما العذر وناشدت الرئيس السيسي للعفو عنهما كونها المرة الأولى التي يخطئان فيها.



سلوى المطيري

وتوجهت الناشطة الكويتية للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، بالقول:" السلام عليكم.. هذه الرسالة موجهة للرئيس السيسي.. أنا أعرف معزتي عندك.. أنا أطلب منك طلب البنات مالت التيك توك..وحدة أخذت عشر سنوات والثانية ست سنوات.. هما تهزوا هزة حلوة خلص.. اعفو عنهم.. معلش حرام لسه شباب ومسكينات غلطوا..".

وقد أثار طلب الناشطة الكويتية استغراب النشطاء، الذين أعربوا عن صدمتهم بالأسلوب الذي تحدثت به، وبـ ثقتها الزائدة في النفس لتتوجه لرئيس الجمهورية المصرية وتناشده بـ فيديو قصير.


سلوى المطيري مكتب خطابة

وأحدثت المطيري قبل أيام قليلة ضجة بين أوساط النشطاء، إثر إعلانها افتتاح مكتب " خطابة" خاص بها في لبنان، وظهرت المدونة الكويتية في فيديو قصير، كشفت فيه عن تفاصيل هذا المكتب، موضحة أنها تعرف كيفية إدارة هذا العمل، وسيتم ذلك عن طريق الأون لاين، وبالتحديد من خلال تطبيق الواتساب.

قائلة:" أنا الآن في لبنان.. ووجدت ما أريده ومن يفهمني.. بعدما قمت بـ زيارة أكثر من دولة.. وافتتحت مكتباً للخطابة.. عبر تطبيق الواتساب.. وسأستمر في هذا الأمر الذي أمتاز فيه..".

وهو ما عرض المدونة الشهيرة لانتقادات حادة من قبل بعض الرواد، الذين انقسموا بين ناقد وساخر، ومن التعليقات:" ما لقيتي شغل ثاني"، و" الله يرزق سلوى المطيري"، و" نيال من جمع راسين بـ الحلال"، و" هذه تشبه أحلامي بعد الساعة 12 الصبح".

وذاعت شهرة المدونة سلوى المطيري العام الماضي على منصات التواصل الاجتماعي، بعد ادعائها العام الماضي بـ أنها وجدت الحل الكامل لوباء كورونا، إلا أنها تحتاج أموالاً طائلة لتصنيعه.

قبل أن تظهر في مقطع مرئي أمام السفارة الصينية، وتقول بأنها طبعت ملاحظاتها حول الوباء بـ اللغة الصينية، لتقدمها للسفير الصيني في الكويت.

تجدر الإشارة إلى أن سلوى المطيري، ترشحت عدة مرات لشغل كرسي في البرلمان الكويتي ( مجلس الأمة).