محمد حماقي يتبنى السعودية زينة عماد

فن ومشاهير

محمد حماقي يتبنى السعودية زينة عماد فنيا.. تعرفوا على الموهبة الغنائية التي دعمها الفنان المصري

26 حزيران 2021 12:10

أعرب الفنان محمد حماقي عن رأيه بـ موهبة الفتاة السعودية الشابة زينة عماد، قبل أن يفاجئ جمهور حفله الغنائي الذي أقيم يوم أمس الجمعة في قبة دوم جدة السعودية، بـ تقديمه و تبنيه ودعمه الكامل لـ زينة عماد التي صعدت على خشبة المسرح، وشاركته الغناء، قبل أن يعدها والجمهور بـ تقديم دويتو غنائي معاً.



محمد حماقي وزينة عماد

وقدم الفنان المصري الشاب خلال الحفل مجموعة منوعة من أشهر أغنياته، والتي تنوعت بين قديمه الغنائي وجديده الفني، قبل أن يفاجئ الحضور بـ حديثه عن الفنانة الصاعدة زينة ويعبر عن رأيه الإيجابي بها والإشارة إلى موهبتها الواعدة وصوتها الملائكي ( بحسب تعبيره).

موضحاً أنه سمع صوتها، بعدما أعادت مجموعة من أغانيه وقدمتهم بصوتها، وشاركتهم عبر قناتها الرسمية على منصة تطبيق الـ يوتيوب، مؤكداً إعجابه الشديد بـ موهبتها ودعمهم الكامل لها واستعداده لتقديم دويتو غنائي معها، وسط حالة ذهول وفرح سيطرت على الموسيقية الشابة التي اعتلت خشبة المسرح ووقفت بجوار محمد حماقي وغنت معه.

وعقب انتهاء الحفل، غردت الموسيقية الشابة عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق تويتر، معلنة عن الدويتو الذي سيجمعها مع الفنان المصري، ناشرة فيديو إعلان الأخير للأمر ومعلقة عليه بـ القول:" طيب تدروا إني طلعت على المسرح مع حماقي.. وغنينا الميدلي؟.. وتدروا أنه وعدني بـ أغنية دويتو أنا وياه؟".

كما عبّرت عن شعورها لحظة تقديمه لها على المسرح، معلقة:" لما قدمني على المسرح.. يا ناس الدنيا مو شايلتني من الفرحة".

من هي زينة عماد التي تبنى موهبتها محمد حماقي

اشتهرت زينة عماد وذاع اسمها قبل عامين، بعد تقديمها أغاني النجوم بـ صوتها إلى جانب تقديمها بعض الأغاني الخاصة بها وبعض الإعلانات الغنائية.

كما قدمت الموسيقية السعودية العديد من الأعمال التي استعرضت من خلالها إتقانها لعدة لهجات منها خليجية ومصرية، إضافة إلى تقديمها بعض الأغنيات باللغة العربية الفصحى.


وقد تجاوزت أغنية لو على قلبي ( للفنان فضل شاكر) التي أصدرتها بـ صوتها حاجز التسعة ملايين مشاهدة عبر منصة يوتيوب، كما تخطت أغنية أحبيني( للفنان كاظم الساهر) حاجز الخمسة ملايين مشاهدة على تويتر، وبلغت نسبة مشاهدة أغنية " فاضي شوية ( للفنان حمزة نمرة) لتي طرحتها بصوتها حاجز الستة ملايين مشاهدة.

تكريم زينة عماد

تجدر الإشارة إلى أن النجمة الشابة زينة عماد، كُرمت قبل أشهر قليلة، بـ المركز الأول بـ جائزة الموسيقى المقدمة من قِبل وزارة الثقافة السعودية، والتي تقوم فكرتها على تقدير الموسيقيين والعازفين كما الفنانين السعوديين من ذوي الموهبة والشغف الفني، والذين تفوق أعمارهم الواحد وعشرين عاماً.