كلنا زينة عماد

فن ومشاهير

كلنا زينة عماد.. وسم تصدر في السعودية وهذه تفاصيله

12 أيار 2021 11:48

تعرضت الفنانة السعودية زينة عماد لـ هجوم لاذع من قبل بعض النشطاء، إثر مشاركتها صورة جديدة لها بدون فلتر عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق سناب شات، أرفقتها بتعليق مقتضب، عايدت فيه الجمهور بمناسبة اقتراب حلول عيد الفطر.



زينة عماد

وأثار منشور مشهورة تطبيق سناب شات غضب الرواد، الذين هاجموها باعتبارهم أن هناك قضايا وأزمات دولية، تمر بـ العالم وأن الأولى التضامن مع تلك الأزمات وتسجيل موقف، بدلاً من الاحتفال بقدوم العيد وتقديم المعايدة ( بحسب بعض التعليقات).

وسم كلنا زينة عماد

وهو ما وجد فيه محبو الفنانة السعودية الشابة إجحافاً كبيراً بحقها، مما دفعهم لإطلاق وسم بـ اسمها على منصة أحد التطبيقات الاجتماعية، تضامنوا من خلاله معها، مؤكدين أن الفعل لا يرقى للانتقاد، كونها قامت بتوجيه معايدة بحلول العيد.


الفنانة زينة عماد

هذا وقد كرمت النجمة الشابة قبل أشهر قليلة، بـ المركز الأول في مهرجان جائزة الموسيقى المقدمة من قِبل وزارة الثقافة السعودية، والتي تقوم فكرتها على تقدير الموسيقيين والعازفين كما الفنانين السعوديين من ذوي الموهبة والشغف الفني، والذين تفوق أعمارهم الواحد وعشرين عاماً.

وقد عبرت النجمة الشابة عن سعادتها الكبيرة بهذا التكريم وذلك في تصريحات صحافية، تلقت على إثرها مباركات كثيرة من قبل بعض الفنانين ومنهم المخرج حسن سعيد الذي توجه لها بتغريدة، كتب فيها:" مبروك المركز الأول يا زينة"، بينما هنئها مقدم البرامج التلفزيونية والإذاعية طراد سندي بالقول:" تستحقين كل خير يا زينة"، فيما علق الممثل المسرحي والسينمائي فيصل الدوخي بالقول:" ألف مبروك زينة تستحقين".

تجدر الإشارة إلى أن شهرة زينة عماد ذاعت قبل عامين، عقب تقديمها بعض أغاني النجوم بصوتها إلى جانب تقديمها بعض الأغاني الخاصة بها وبعض الإعلانات الغنائية.

وقدمت النجمة السعودية العديد من الأعمال التي استعرضت من خلالها إتقانها لعدة لهجات منها خليجية ومصرية، إضافة إلى تقديمها بعض الأغنيات باللغة العربية الفصحى.

هذا وقد تجاوزت أغنية لو على قلبي التي أصدرتها بصوتها حاجز التسعة ملايين مشاهدة عبر منصة يوتيوب، كما تخطت أغنية أحبيني حاجز الخمسة ملايين مشاهدة على تويتر، وبلغت نسبة مشاهدة أغنية " فاضي شوية" التي طرحتها بصوتها حاجز الستة ملايين مشاهدة.