هويدا يوسف تروي تفاصيل إصابتها بـ الاكتئاب والأذى النفسي الذي تعرضت له من قبل زوجها وعائلتها

فن ومشاهير

هويدا يوسف تروي تفاصيل إصابتها بـ الاكتئاب والأذى النفسي الذي تعرضت له من قبل زوجها وعائلتها

26 حزيران 2021 18:19

صرحت الفنانة السورية هويدا يوسف بـ تفاصيل إصابتها بـ مرض الاكتئاب والأسباب التي دفعت بها لاتخاذ قرار الطلاق النهائي والانفصال عن زوجها والعودة إلى مجال الغناء، بعد سنوات من الابتعاد، وذلك في معرض حوارها مع الإعلامية رابعة الزيات في برنامج شو القصة، المذاع عبر شاشة قناة لنا الفضائية.



هويدا يوسف

وقالت النجمة أن معاناتها بدأت بـ زيادة كبيرة في وزنها حيث أصبحت تزن 105 كيلو غرام، بـ فعل حملها بـ ابنتها " جنى"، موضحة أنها كانت تستعين بـ تناول الطعام بكثرة للهروب من مشاكلها الشخصية.

وأكدت يوسف أن سبب ابتعادها عن عالم الفن في تلك الفترة، كان بسبب حملها والتغييرات الكبيرة التي طرأت على شكلها الخارجي بفعل الهرمونات والولادة.


وأوضحت أن الطلاق وقع بينها وبين زوجها عقب ذلك، وهو ما جعلها تعود إلى بلدها الأم سورية برفقة طفلتها، وعليه عادت للعمل بهدف الإنفاق على ابنتها، لتصطدم بـ الواقع وأن العودة ليست بالقوة التي كانت تتمناها وتنشدها، مبينة أن هذا الأمر زاد من حدة اكتئابها، وهو ما أثر على شكلها الخارجي وتسبب في تساقط شعرها، مما جعلها تقصه على شكله الحالي وليس من أجل التغيير أو لمتابعة الموضة.

هويدا يوسف تتحدث عن الأذى الذي تعرضت له من عائلتها

وروت الفنانة هويدا يوسف تفاصيل الأذى النفسي الذي تعرضت له خلال زواجها وتداعيات هذا الزواج على علاقتها بـ أسرتها، موضحة أنها تعرضت للأذية من أفراد أسرتها قبيل زواجها، نظراً لعصيانها أمرهم حول الزواج، مشددة أن القطيعة نزلت بينهم وابتعدوا عنها جميعاً وسافروا إلى الخارج، مبينة أن شقيقتها الكبرى التي ربتها وشقيقها الأكبر فقط من يتواصلان معها من عائلتها، وذلك قبل أن تنهمر بـ البكاء من شدة الألم الذي تشعر به، جراء ذلك.


هويدا يوسف تعرضت للخيانة الزوجية

وأفصحت النجمة هويدا يوسف عن أسباب انفصالها عن زوجها ووالد ابنتها الوحيدة " جنى"، مشيرة إلى أنها تعرضت للخيانة أكثر من مرة، والتزمت بـ الغفران والمسامحة في البداية في محاولة نها للحفاظ على اختيارها الذي عارضت رغبة ذويها من أجله ولكي لا تتعرض للشماتة.


واستطردت قائلة بأنها رغبت في المكابرة على نفسها وأن تكون جبارة بعض الشيء، ولو كان الأمر صعباً وعلى حساب مشاعرها وصحتها النفسية والجسدية.