يوسف الخال لـ زوجته نيكول سابا في عيد ميلادها: جميلتي أحبك

فن ومشاهير

يوسف الخال لـ زوجته نيكول سابا في عيد ميلادها: جميلتي أحبك

27 حزيران 2021 15:08

احتفى الفنان اللبناني يوسف الخال بـ زوجته النجمة نيكول سابا، وتغزل بها في منشور علني، شاركه عبر أحد حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، بـ مناسبة عيد ميلادها الذي صادف بـ تاريخ يوم أمس السبت.



يوسف الخال يتغزل بـ نيكول سابا

ونشر النجم اللبناني صورة زوجته الفنانة الشهيرة عبر حسابه الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، متغزلاُ بها بـ القول:" أحلى عيد.. إن شاء الله دائماً يُذكر وينعاد.. تستحقين كل الحب والفرح والتقدير في هذه الحياة..".

وعبّر الخال عن حبه الشديد لـ زوجته الذي لم يخبو وينطفئ بعد عشر سنوات من الزواج، قائلاً:" ومن هذه الحياة التي ستبقى مثلك.. جميلة.. جميلتي..أحبك..".

وسارع نجوم الفن والدراما ومحبو النجمين، لترك أمنياتهم الطيبة للثنائي على المنشور، بعد أن هنئوا نيكول على عامها الجديد، وفي التعليقات:" عـ قبال سنين من الحب والنجاح والفرح بقلبكم وعائلتكم بحبكم كتير.."، و" يا الله شو هـ الكلمات والإحساس وهـ العاطفة.. عنجد كلماتك رائعة وراقية يوسف.. كل سنة وأنتم دائماً حد بعض وداعمين لبعض"، و" كل عام وهي بخير وصحة وعافية عـ قبال المية سنة".


إصابة نيكول سابا ويوسف الخال بـ فيروس كورونا

وأتى هذا بعد شهرين من إعلان الثنائي شفائهما من عدوى وباء كورونا، والتي كشفت عنها سابا في منشور مقتضب، غردت به عبر حسابها الرسمي بـ تويتر في شهر نيسان/ أبريل الماضي.

قبل أن تعود وتغرد معبرة عن شعورها بعد تبين سلبية المسحة الثانية من فحص PCR ( سليمة)، بالقول:" لما بـ تطلع مسحتك سلبية بتحس كأنك خلقت من جديد وعندك طاقة رهيبة.. ترغب في تفجيرها وتنطلق منها.. أهم شيء لأنك بتشعر إنك ما كنت عايش وكل شيء كان واقف حولك والوقت لا ينتهي.. الحمد لله على نعمة الشفاء.. وما هو قادم أحلى لأنك أقوى".

أعمال نيكول سابا ويوسف الخال

يشار إلى أن الفنانة نيكول سابا، عادت مؤخراً لاستئناف نشاطها الفني، عقب فترة وجيزة من الابتعاد عن الساحة الفنية والسهرات الغنائية، بـ فعل انتشار فيروس كورونا التاجي المستجدن وأحيت في مطلع شهر حزيران/ يونيو الحالي، حفلاً غنائياً ناحجاً في مصر مشاركة النجم محمد حماقي.

وكان آخرأعمال الفنان يوسف الخال بطولة مسلسل " لو ما التقينا"، والذي خاض بطولته إلى جانب الفنانة سارة أبي كنعان ومجموعة من نجوم الفن والدراما اللبنانية، والعمل من تأليف ندى عماد خليل ومن إخراج إيلي رموز.