وفاة والد صمود الكندري

فن ومشاهير

صمود الكندري تفجع بـ وفاة والدها ومشاهير الفن والإعلام يقدمون لها العزاء

28 حزيران 2021 11:59

غيّب الموت، مساء يوم أمس الأحد، والد الفنانة والمنتجة الكويتية صمود الكندري، وأعلن الخبر الحزين الكاتب الكويتي عبد الله الرومي، قبل أن يتوجه لها بـ واجب العزاء في منشور مقتضب، سارع على إثره نجوم الفن ومشاهير الإعلام لـ مواساتها وتقديم واجب العزاء لها.



صمود الكندري

ونشر الرومي عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، ناعياً ومعزياً:" إنا لله وإنا إليه راجعون.. البقاء لله.. وفاة والد زميلتنا صمود الكندري.. عادل سكين الكندري.. عظم الله أجركم صمود وهنوف الكندري في وفاة والدكم..".

وحرصت الإعلامية الكويتية مي العيدان على تقديم واجب العزاء لـ مواطنتها من خلال منشور قصير، شاركته عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، جاء في نصه:" نعزي الفنانة صمود الكندري في وفاة والدها.. الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويحشره مع الأبرار والصديقين والصالحين.. ويصبر قلبها.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. ادعوا له بـ الرحمة فـ الدعاء رزق الميت..".


وسارع الفنان صالح البلام، نجل الفنان الراحل مشاري البلام إلى مساندة مواطنته وتعزيتها في وفاة والدها الراحل عادل سكين الكندري، من خلال منشور مقتضب، أشار إليها في بدايته إلى أنها أستاذته، نظراً لإيمانها بموهبته ومنحه مشاهد والده الراحل في مسلسل " بيت الذل"، الذي تنافس من خلاله في موسم دراما رمضان الماضي.

وكتب:" نعزي أستاذتي الغالية صمود الكندري بـ وفاة والدها.. الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته"، كما قدم العديد من المشاهير واجب العزاء للمنتجة والمخرجة والفنانة الكويتية الشابة، من خلال منشورات مقتضبة، أرفقوها بـ صورها، نذكر منهم:" الفنانة غرور، الفنانة غيمان الفيصل، الفنانة ابتسام عبد الله، والنجم محمد الأنصاري".


جديد صمود الكندري

وسجلت الفنانة الكويتية الشابة، أول خطوة لها في عالم الإخراج التلفزيوني من خلال مسلسل " بين يديك"، الذي دارت عجلة تصويره مؤخراً بـ مشاركة العديد من نجوم الفن والمشاهير، على غرار:" طيف، فرح الهادي، حسين المنصور، عقيل الرئيسي، إيمان الفيصل" وغيرهم.

أعمال صمود الكندري

تنافست الفنانة صمود الكندري في موسم دراما رمضان الماضي، من خلال مسلسل " بيت الذل"، الذي تولت إنتاجه الفني، وخاض بطولته نخبة من نجوم الدراما الخليجية، منهم:" الراحل مشاري البلام، عبد الرحمن العقل، فاطمة الطباخ، لولوة الملا، فهد باسم، عبد الله الطيلحي، عبد الله الطراورة، إيمان الحسيني، صالح البلام، أحلام حسن، عذاري، نجاح الخطيب، صالح البلام".