هبة الدري تكشف عن مرضها ومرض زوجها نواف العلي

فن ومشاهير

هبة الدري وأزمة صحية تستوجب خضوعها لـ قسطرة في المخ وزوجها نواف العلي يعاني بـ فعل المسكنات

28 حزيران 2021 14:50

تحدثت الفنانة هبة الدري لأول مرة عن مرضها وتفاصيل الـ عملية الجراحية التي ستخضع لها خلال الأيام القليلة المقبلة، نافية أن تكون عملية تجميل أو رتوش تجميلية، وفاجأت متابعيها بـ تحضرها لإجراء قسطرة في المخ، وذلك في معرض ردها على سؤال متابعة حول ماهية العملية التي ستجريها وإن كانت تجميلية.



هبة الدري

وردت الفنانة المصرية المقيمة في الكويت على اتهام متابعة لها، بالاستعداد للإجراء عملية تجميل في الأنف، قائلة أنها ترغب بـ الفعل في إجراء تجميل لأنفها وسعت لذلك، ولكن الأطباء خالفوها الرأي ونصحوها بعدم الإقدام على تلك الخطوة، بـ اعتبارهم أن أنفها لا يحتاج لاي عمليات تصحيحية تجميلية.

وأكدت الدري أنها ستجري بـ الفعل عملية جراحية وإنما ليست تجميلية، مبينة أنها عبارة عن قسطرة في الدماغ، لمعرفة أسباب فقدانها للوعي وعدم الشعور بما حولها في بعض الأحيان، وكشفت عن تفاصيل مرضها، مشيرة إلى أنها عانت خلال الأشهر الماضية من صداع شديد وأصيبت بحالات إغماء.


مما اضطرها لـ زيارة الطبيب والخضوع لصور شعاعية وتناول العديد من الأدوية وتبديلها أيضاً، كما اتفقت مع طبيبها المتابع لحالتها الصحية على موعد لإجراء القسطرة قبل أن تؤجلها عدة مرات بفعل انشغالاتها العملية.

وطمأنت الفنانة هبة الدري جمهورها على حالها، موضحة أن قسطرة المخ إجراء سهل وهين ولا يحتاج لتخدير عام وإنما موضعي، مستندة في أقوالها على معلومات من طبيبها المختص، قبل أن تشير إلى أنها ستجري قسطرة الدماغ اليوم الواقع بـ تاريخ الثامن والعشرين من شهر حزيران/ يونيو.

هبة الدري تكشف عن مرض زوجها نواف العلي

وتحدثت النجمة الشهيرة في فيديو آخر عن تعرض زوجها الفنان الكويتي نواف العلي خلال الأيام القليلة الماضية لأزمة صحية شديدة، بفعل تناوله العديد من الأدوية والمسكنات، للحد من معاناته من ألم الاسنان.

وأوضحت أن هذه الأدوية أثرت بـ السلب على صحته، وسببت له ألماً شديداً في المعدة، دفعه للصراخ والبكاء وعدم النوم طوال الليل، مضيفة:" الله يكفينا الشر.. صدق شيء ما طبيعي وما مفهوم.. فوجئنا أنه الدكتور قال له الأحسن لازم تسوي منظار.. ومن أمس وهو ما أكل شيء وأخذ حقن فولتارين.. والحين دخله المنظار وإن شاء الله خير..".

أعمال هبة الدري

يشار إلى أن الفنانة هبة الدري، حضرت في موسم دراما رمضان الماضي بـ عملين دراميين، وهما:" مارغريت"، و" الروح والرية".