مشعل الخالدي وأميرة الناصر متهمان بـ التحرش والبيدوفيليا

فن ومشاهير

القبض على مشعل الخالدي.. اتهامات بـ التحرش والبيدوفيليا تطال المدون السعودي وزوجته أميرة الناصر

30 حزيران 2021 16:20

استفز المدون السعودي مشعل الخالدي وزوجته الناشطة أميرة الناصر النشطاء عبر منصة تطبيق تويتر، عقب تحدثهما عن معالم فتاة مراهقة تبلغ من العمر أربعة عشر عاماً، وإشارة الأول لشكل جسد الفتاة المشهورة وسط تعالي ضحكات زوجته، وهو ما أثار غضب النشطاء حولهما ودفع البعض لاتهامهما بـ البيدوفيليا، بينما اتجه البعض الآخر لطلب الاقتصاص من المدون الشهير من خلال وسم " القبض على مشعل الخالدي".



مشعل الخالدي وأميرة الناصر

وأثار الناشط السعودي غضب المتابعين، عقب خروجه في فيديو قصير برفقة زوجته، بدا فيه وهو يشير بالإيجاب إلى جسد مراهقة تبلغ من العمر أربعة عشر عاماً، وذلك في معرض حديثه المصور مع زوجته أميرة الناصرة.

والذي جاء فيه:" وحدة عمرها أربعة عشر عاماً ما الذي بكِ أنتِ؟..لتتفاعل معه زوجته بالإيجاب، قائلة:" ماذا أربعة عشر عاماً.. هل رأيت شكلها كيف أصبح؟"، ليعلق الخالدي على تعليق زوجته بالإشارة بيده لمنحنيات صدر الفتاة، مبيناً أنه كبير نوعاً ما، لتزيد زوجته قائلة:" من الأمام والخلف".

وأحدث المقطع المرئي صدمة بين أوساط النشطاء، الذي استهجنوا تصرف الثنائي المثير للجدل، بـ اعتبارهما تطاولا على جسد فتاة مراهقة وألمحا إلى نضجها الجسدي البكر بشكل شهواني لا يرقى لمرحلتها العمرية ولا لقاعدة احترام الآخر.

قبل أن يكشف بعض النشطاء عن هوية الفتاة المذكورة في الفيديو الكامل لـ الخالدي والناصر، مشيرين إلى أنهما يقصدان المؤثرة السوري أثير، وهي مدونة معروفة على تطبيق التيك توك ودائماً ما تشارك متابعيها على المنصة بـ محتواها المصور.

وهو ما زاد من غضب النشطاء الذين طالبوا السلطات المحلية بـ الاقتصاص من المدونيّن الشهيرين، بعدما وجهوا لهما اتهاماً صريحاً بـ التحرش والبيدوفيليا ( اضطراب اشتهاء البالغين للأطفال).

وفي التعليقات:" لازم الحكومة تتفاهم معهم ما معقولة الكلام.. ذا لطفلة عمرها 15 سنة.. الكلام إلي قالوا يعتبر تحرش ولازم يتعاقب عليه"، و" أتمنى القبض عليه حماية لأثير وللأطفال والبنات والنساء.. أولاً نظراته ما تطمن.. طريقة كلامه كلها شهوة.. ومخيفة كأنه قاعد يتخيل أثير تخيل وسخ.. أتمنى نسمع تم القبض على البيدوفيلي والمتحرش هذا".


أميرة الناصر ومشعل الخالدي

تجدر الإشارة إلى أن الثنائي السعودي مشعل وأميرة دائماً ما يثيران الجدل بين أوساط النشطاء، بـ المحتوى الجدلي الذي يقدمانه عبر حساباتهم الناشطة على سناب شات، والتي يعتمدان فيها على الاستعراض.