أميرة الناصر تفضح مشعل الخالدي بـ صور توثق اعتداءه وتعنيفه لها

فن ومشاهير

أميرة الناصر تفضح مشعل الخالدي بـ صور توثق اعتداءه وتعنيفه لها

22 شباط 2021 12:10

فاجأت المدونة السعودية أميرة الناصر المتابعين عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، بـ الأسباب الحقيقية التي دفعت بها للخروج فجأة عن طورها وخلعها الحجاب، مشيرة إلى أنها تعرضت للتعذيب على يد زوجها السابق مشعل الخالدي، وكانت تود إهانته بأي طريقة، قبل أن ترفق تصريحاتها ببعض الـ صور التي توثق العنف الذي تعرضت له، وهو ما جعل وسم المعنفة أميرة الناصر يتصدر منصة تطبيق تويتر.



أميرة الناصر

وفي تفاصيل الخبر، ردت نجمة تطبيق سناب شات على كلام مشعل الخالدي، الذي خرج باكيا عقب ظهورها دون غطاء الرأس ( الحجاب)، والذي قال فيه بأن ما أقدمت على فعله أهانه وجعله ينكّس رأسه بين الناس.

لترد عليه أميرة بطريقة غير مباشرة، إذ خرجت في فيديو والدموع تملأ عينيها، وقالت:" كنت أريد قهره بأي وسيلة... لم أفكر... أصبت بضغط نفسي على خلفية تعنيفه لي... أردت قهره بأي شيء ولم أفكر".

لتعود المدونة السعودية وتنشر عدة صور، توثق التعنيف الجسدي الذي تعرضت له، والتي كشفت عن كدمات وعلامات عديدة في مناطق مختلفة من جسدها، كما رصدت إحدى الصور حلقه لشعر رأسها بشكل عشوائي مهين.

وعليه انطلقت تعليقات المغردين ورواد منصات التواصل الاجتماعي الذين تناقلوا الصور بشكل كبير، تحت عنوان " المعنفة أميرة الناصر"، طالبوا من خلاله بإخضاع مشعل الخالدي إلى التحقيق، بسبب ما أقدم عليه.


ومن بين التعليقات الواردة، " مسكينة كيف يقدر يسوي فيها كذا"، و" منظر علامات الضرب بكاني"، و" ترى والله حرام جد فيها مرض نفسي... إلي تسويه ما بإرادتها فقط تريد تقهره وأحد يتعاطف معها... هي ما بوعيها وما ندري عن ظروفها... وبالنهاية هذه نتيجة الكتمان بـ يولد الانفجار".

و" ناقص رجولة من يمد يده على بنت... صح ما نعرف تفاصيل السالفة... ومن الغلطان ومن صاحب الحق... بس إذا الصور جد إلها... فهو خسيس".


هذا وصدمت أميرة الناصر جمهورها عبر منصات التواصل الاجتماعي، مساء يوم أمس الأحد، عقب خروجها بـ فيديو دون غطاء الرأس، مصرحة أنها اتخذت قرارها بعيش حياتها بعد انفصالها رسميا عن مشعل الخالدي.

وأن سبب نزعها لـ الحجاب أنه كان يظهرها كـ فتاة مسنة، وقالت: :" الحجاب كان يظهرني وكأنني عجوز... وبعما انفصلت عن مشعل الخالدي... أريد أن أعيش حياتي".


قبل أن تعود وتهاجم زوجها السابق في شريط فيديو آخر، وصفته فيه بالمريض والمعقد، مشيرة أن بعض الأطراف تدخلوا عند انفصالها عنه في المرة الأولى، ليعودا لبعضهما البعض، إلا أن هذا الأمر لن يتكرر، مؤكدة أنها لن ترتبط مجددا في حال كان الرجال مثله.