هيا الشعيبي عن أزمة تصريحاتها حول السعودية: لا يصح إلا الصحيح

فن ومشاهير

هيا الشعيبي في تصريح جديد حول أزمتها الأخيرة: أحب السعودية وأزمتي كيدية

1 تموز 2021 12:25

أكدت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي مرة جديدة على حبها الكبير لـ المملكة العربية السعودية ولكل قاطنيها ولاسيما جمهورها المحب لها في البلاد، وتطرقت النجمة الكوميدية الشهيرة لاستذكار أزمتها الأخيرة والتي اتهمت فيها بـ إهانة السعودية وانتقاد سياسة حكامها، مؤكدة أن تصريحاتها كانت واضحة ولا يوجد دليل واحد، يثبت صحة الاتهامات الموجهة لها وأن ما وقعت به ناتج عن كيدية البعض لها.



هيا الشعيبي

وخرجت الفنانة الكوميدية الشهيرة في مقطع فيديو جديد عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق سناب شات، دافعت فيه عن نفسها إزاء الاتهام الموجه لها بـ الإساءة للمملكة من قبل بعض النشطاء على منصات التواصل الاجتماعي.

وأكدت النجمة الكوميدية في المقطع المرئي على حبها الكبير لكل بلاد الخليج العربي ولجمهورها أجمع، موضحة أنها لم تقُل شيئاً لتُتهم بـ الإساءة وإنما ما جرى بحقها كان " كيدية" لها.

وقالت:" أنا أحب جمهوري في كل مكان.. السعودية وقطر وكل مكان.. أنا لم أقل شيئاً خاطئاً.. أنا أحب جمهوري بـ السعودية وهم يحبونني.. وفي النهاية لا يصح إلا الصحيح.. أحبكم.. ومن حبايب قلبي جمهوري في السعودية..".


وتابعت:" كنت أعمل على مسرح في المملكة دون مقابل.. لأنني أحب هذه الديرة وأهلها وقاطينيها.. لم أخطئ ولم أتفوه بشيء.. وليس هناك دليل يؤكد أنني أسأت لأي أحد.. ولا يوجد فيديو أو تصريح يُستدل به على الأمر..".

واستطردت مبينة شدة تأثرها بالأمر وتداعيات الأمر عليها، مؤكدة أن ما جرى لها أفقدها القدرة على التفكير وأثقل كاهلها وأتعب أعصابها، مضيفة:" هيونة ما رح تتغير وتعلمت أشياء كثيرة.. وأعلم أن حبايب قلبي في الكويت كثر وهم إلي مصبريني..".

وأتى كلام هيا الشعيبي عقب فترة قصيرة من تعقيبها على الأمر في لقاء متلفز، أشارت فيه إلى أنه لا يجوز الخلط بين الأمور وأن جمهورها السعودي درع لها، موضحة أن اللوم يقع على وسائل الإعلام والصحافة الذين تناقلوا الأمر على شكل خاطئ وبعيد عن الواقعية.

أعمال هيا الشعيبي

تجدر الإشارة إلى أن هيا الشعيبي، حضرت في موسم دراما رمضان من خلال بطولة مسلسل " بناية هب الريح" وهو قصة صالح السلتي، وسيناريو وحوار نور طيار ومن إخراج محمود دوايمة.

والذي شاركت فيه إلى جانب كوكبة من نجوم الدراما العربية، نذكر منهم:" الفنان عباس النوري، النجمة جيني إسبر، أندريه اسكاف، غادة بشور، مروة الأطرش، روعة ياسين، علاء مرسي، صفاء رقماني، شهاب حاجيه، بدرية طلبة، بلال مارتيني".