تفاصيل مرض الفنانة ميساء مغربي

فن ومشاهير

ميساء مغربي تتحدث عن مرضها وتكشف بعض التفاصيل حوله

1 تموز 2021 16:54

كشفت الفنانة المغربية المقيمة في الإمارات العربية المتحدة، ميساء مغربي، سر غيابها خلال الأشهر الماضية وتأجيل نشاطاتها الفنية، مبينة أنها كانت تخضع للعلاج جراء تدهور حالتها الصحية، وأنها مازالت في طور المتابعة من قبل الأطباء، وذلك بعدما كشفت عن تفاصيل مرضها واضطرارها للسفر للاطمئنان على حالها وأحوالها الصحية.



ميساء مغربي

وصرحت الفنانة الشهيرة في لقاء مع برنامج ET بالعربي، بـ أسباب تأخر طرح جديدها في عالم الموضة، موضحة أن المرض وراء تأجيل عرض أحدث أعمالها في مجال الأزياء.

وبدأت كلامها حامدة الله على ما ألمَّ بها من بلاء ومرض، مبينة أنها وقعت ضحية المرض، مما استدعى خضوعها للعلاج ودخولها إلى المستشفى، قائلة:" الحمد لله.. اللهم لك الحمد على كل شيء.. كل شيء من رب العالمين جميل.. مثلما يعطينا أيام جميلة.. يعطينا قليلاً من الابتلاء ولعله خير..".

وتابعت الفنانة ميساء مغربي:" أتحضر للذهاب إلى ألمانيا بغية العلاج.. ولكي نوضح هي رحلة علاج بهدف الاطمئنان.. والحمد لله أنا راضية بأي شيء سيكتبه لي رب العالمين..إنسانة مؤمنة والحمد لله.. وإن شاء الله لا يوجد شيء.. دعائكم..".


وأفصحت عن تفاصيل مرضها وخطتها العلاجية، وذلك في معرض حديثها مع برنامج ET بالعربي، مبينة أنها تستعد لإجراء فحوص طبية وتحاليل عميقة للإطلاع على تفاصيل حالتها الصحية، مشيرة إلى أنها من الممكن أن تحتاج لإجراء عملية جراحية خلال الثلاثة أشهر القادمة.

وتفاعل محبو ميساء مغربي مع تصريحاتها الجديدة، حيث تمنوا لها الشفاء والعافية ودوام الصحة، وفي التعليقات:" الله يشفيكِ ويعافيكِ يا رب"، و" اللهم الشافي المعافي اللهم شافيها وشافي كل مريض.. اللهم آمين يا رب العالمين"، و" يا حبيبتي".

أعمال ميساء مغربي

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة ميساء مغربي، حضرت العام الماضي كـ مؤلفة وبطلة لـ الفيلم السينمائي 321 أكشن، الذي طرح للعرض في السادس من شهر تشرين الثاني/نوفمبر من العام 2020.

وظهرت كـ مقدمة لـ برنامج " دبي كروز"، وهو برنامج فني حواري، استضافت فيه نخبة من نجوم الفن ومشاهير العالم العربي، حيث تطرقت وإياهم للحديث عن حياتهم الشخصية وأعمالها المهنية.