محمد الشعيبي يوجه رسالة لجمهوره وشقيقه بدر الشعيبي يزور قبر شقيقتهما الراحلة

فن ومشاهير

محمد الشعيبي يوجه رسالة لجمهوره وشقيقه بدر الشعيبي يزور قبر شقيقتهما الراحلة.. فيديو

2 تموز 2021 19:14

وجه الفنان محمد الشعيبي كلمة شكر لكل الأشخاص الذين سألوا عنه وحاولوا التواصل معه بهدف الاطمئنان على حاله وحال شقيقه بدر الشعيبي، عقب وفاة شقيقتهما الصغيرة بعد صراع مرير مع مرض السرطان.



محمد الشعيبي

وخرج النجم السعودي، المقيم في الكويت في شريط فيديو قصير عبر أحد حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، وطمأن محبيه وكل المتساءلين عن حاله وأحواله على صحته، بعدما وجه لهم كلمة شكر خالصة على اهتمامهم وتقديمهم واجب العزاء بشقيقته المتوفاة حديثاً.

وأشار في معرض حديثه المسجل أنه بخير ولكنه بحاجة لـ فترة من الابتعاد عن كل شيء والانطواء على نفسه، مؤكداً على رضاه التام بـ قدر رب العالمين، وموضحاً أن ما يمر به حالة من الاشتياق لفقيدته.

وأثار منشور النجم السعودي تفاعل النشطاء الذين انهالوا عليه بـ تعليقات المواساة وبـ الدعاء لـ روح الراحلة بـ الرحمة والمغفرة، وجاء في التعليقات:" الله يعوض شبابها"، و" الله يجبر بخاطرك.. ظهور الغالي.. ربي يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته"، و" البقاء لله وحده.. شد حيلك"، و" يا عمري مسكينة"، و" الله يرحمها ويغفر لها".


بدر الشعيبي

وفي السياق نفسه، زار الفنان بدر الشعيبي، صباح اليوم الجمعة، قبر شقيقته الراحلة، وذلك في الجمعة الأولى على رحيلها، ونشرت الإعلامية مي العيدان فيديو قصير عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، كشفت فيه عن الأمر، مرفقة إياه بتعليق مقتضب.

جاء فيه:" الفنان بدر الشعيبي يزور قبر أخته الصغيرة سميرة في أول جمعة بعد وفاتها.. اللهم ارحمها واعفر لها وأسكنها فسيح جناته وأمسح على قلوبهم.. ادعوا لها بـ الرحمة".


وصية شقيقة بدر و محمد الشعيبي

وتداولت إحدى الحسابات الناشطة على تطبيق INSTAGRAM صورة حساب الراحلة في التطبيق الشهير، والذي كتبت عليه وصيتها تحت معلوماتها الشخصية، مبينة أنها لا تود إلا أن تذكر بالخير بعد رحيلها، قائلة:" واذكروني بت الخير إن رحلت عنكم".

وهو ما أثار حزن وتفاعل النشطاء الذين تأسفوا على شبابها وترحموا عليها، قبل أن يستذكروا إخوتها بدعائهم راجين الله أن يمنحهم الصبر والسلوان، وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور.


تجدر الإشارة إلى أن شقيقة النجمين الشهيرين بدر الشعيبي ومحمد الشعيبي، رحلت عن عالمنا مساء يوم الاثنين الماضي، بعدما خسرت معركتها مع مرض السرطان، الذي واجهته منذ نعومة أظافرها، وقد نعى كل من النجمين شقيقتهما الراحلة في منشورات مقتضبة، طلبوا فيها من جمهورهما الدعاء لها بـ الرحمة والمغفرة.

النهضة نيوز