حقيقة إدمان الفنان أندريه سكاف على الكحول

فن ومشاهير

أندريه سكاف يكشف حقيقة إدمانه على الكحول ومشاركته بمشهد واحد في عمل شهير لوجود منى واصف

3 تموز 2021 13:15

تحدث الفنان أندريه سكاف عن رؤيته الفنية التي جعلته يقبل المشاركة في مشهد واحد من مشاهد مسلسل " الهيبة" وكشف نظرته لكل الترتيبات والشروط التي باتت تخييم على الوسط الفني وتحد من تراتبية الأقدمية في عالم الفن، كما أوضح حقيقة الأخبار المنتشرة حول إدمانه للخمر والكحول، وذلك خلال حلوله ضيفاً على برنامج " شو القصة" لمقدمته الإعلامية رابعة الزيات.



أندريه سكاف

وصرح النجم السوري في حواره المذاع عبر شاشة قناة لنا السورية، بسبب مشاركته في مشهد واحد من مشاهد مسلسل الهيبة، دون اشتراطه لأجر عالٍ أو استيائه من عدم إعطائه مساحة أكبر في العمل، مؤكداً أنه ليس من النجوم الذين تعنيهم هذه الأمور.

وأن ما دفعه للقبول بالمشاركة في المسلسل، هو النجاح الجماهيري الذي حققه الهيبة إلى جانب ظهوره في المشهد مع الفنانة القديرة منى واصف، إضافة إلى أن التمثيل مهنته الوحيدة، وهو ما يدفعه لقبول الأدوار المطروحة عليه وعدم تكبره على أيِّ منها.

وأكد سكاف أنه عند قبوله لـ الدور لا يشترط مكان وضع اسمه على التتر ولا يدقق على تراتبية الأسماء ولا يفتعل لشخصيته في العمل ضجة إعلامية، وإنما يجسد دوره بـ إتقان، مشيراً إلى أنه يقبل أحياناً بعض الأدوار من أجل المادة ( المال) كون التمثيل مصدر رزقه الوحيد، أو لكي لا يلتزم في الجلوس بـ المنزل ويصدأ.

تأثير الشهرة على الفنان السوري

وتطرق النجم أندريه سكاف في حديثه عن ردة فعله الأولى بعد انتشار جماهيريته وبروزه كـ فنان شهير في الدراما السورية، مستذكراً الأعمال التي ساهمت في انتشاره وهي:" نهاية رجل شجاع، عيلة خمس نجوم، يوميات مدير عام"، مبيناً أن سعادته بمعرفة الناس له وتمييزه أثناء سيره في الشارع، ولد لديه حينها مشاعر مختلطة، كانت تدفعه للبكاء فرحاً عند عودته إلى منزله.



إدمان الفنان أندريه سكاف للكحول

ونفى كل الشائعات التي انتشرت حول إدمانه للخمر والكحول، وأوضح أنه معتاد على شرب المشروبات الروحية منذ الصغر ولكن الأمر عنده لم يصل إلى مرحلة الإدمان، مشيراً غلى أنه يبتعد بين الفينة والأخرى عن ها الأمر كي لا يدمنه، خاصة وأن أحد أصدقائه توفي جراء إدمانه للكحول.

مسلسل الكندوش

وكشف سكاف في سياق حواره مع الإعلامية رابعة الزيات، أنه وعندما عرض عليه دور الرجل المدمن على شرب الخمر في مسلسل " الكندوش"، قبله وجسده على الرغم من ابتعاده عن تناول المشروبات الروحية والتدخين حينها، موضحاً أنه رفض شرب الكحول لإخراج صورة الرجل المخمور واكتفى بموهبته لإبراز تلك الشخصية، وهو ما نجح فيه بشهادة الجمهور ومحبيه.

أعمال أندريه سكاف

تجدر الإشارة إلى أن الفنان أندريه سكاف، حضر في موسم دراما رمضان الماضي في مسلسل البيئة الشامية " الكندوش" إلى جانب كوكبة من نجوم الدراما السورية على غرار:" سامية الجزائري، أيمن زيدان، صباح الجزائري، حسام تحسين بيك، شكران مرتجى، سلاف فواخرجي، كندة حنا".