النجم الفرنسي السابق نيكولا أنيلكا يقدم نصيحه لمواطنه كيليان مبابي

رياضة

النجم الفرنسي السابق نيكولا أنيلكا يقدم نصيحه لمواطنه كيليان مبابي

5 تموز 2021 15:04

قدم نجم منتخب فرنسا السابق نيكولا أنيلكا، نصيحة لمواطنه النجم كيليان مبابي مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي إذا أراد التألق مثل كريستيانو رونالدو و ليونيل ميسي.

وكتب أنيلكا في عموده بموقع "ذي أثليتيك" الرياضي: "إذا أردت (مبابي) الفوز بأرفع الجوائز فعليك الرحيل عن باريس سان جيرمان في مرحلة ما.. إلى صفوف تشيلسي، أو مانشستر يونايتد، أو أرسنال، أو مانشستر سيتي، أو ليفربول، أو الرحيل إلى إسبانيا والانضمام إلى ريال مدريد، أو برشلونة أو ربما التوجه إلى إيطاليا.. حتى يتسنى لك التطلع إلى التألق بشكل أفضل على المستوى العالمي".



وأضاف اللاعب الفرنسي السابق نيمولا أنيلكا الذي سبق له الفوز ببطولة أوروبا 2000 مع منتخب فرنسا "إذا أردت الفوز بالكرة الذهبية، وهو ما يتعين عليك التطلع إليه، للسير على خطى كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي فعليك المنافسة مع الأفضل".

وسبق لرونالدو وميسي التتويج بجائزة أفضل لاعب في العالم أكثر من مرة.وأشار أنيلكا إلى أن الدوري الفرنسي ليس سهلا، لكن الدوري الإنجليزي الممتاز هو الدوري الأصعب.

وأشار أنيلكا إلى أن الدوري الفرنسي ليس سهلا لكن الدوري الإنجليزي الممتاز هو "الدوري الأصعب".

يذكر أن النجم الفرنسي كيليان مبابي (22 عاما) يلعب مع باريس سان جيرمان المنافس في الدوري الفرنسي، بعقد يستمر حتى يونيو 2022، لكن هناك أحاديث تتردد عن إمكانية انتقاله إلى ريال مدريد الإسباني.

وأحرز مبابي 42 هدفا لسان جيرمان في كل المسابقات خلال الموسم الماضي.

والجدير ذكره أن نجم منتخب فرنسا كيليان مبابي لعب في بطولة أوروبا "يورو 2020" ولكنه فشل في هز الشباك وأهدر ركلة ترجيح حاسمة خلال المواجهة مع سويسرا في دور الـ16 والتي ودع على إثرها أبطال العالم البطولة القارية.

النهضة نيوز _ نيوز