سميرة سعيد وهالة صدقي بـ فيديو طريف من كواليس التطعيم بـ لقاح كورونا

فن ومشاهير

سميرة سعيد وهالة صدقي بـ فيديو طريف من كواليس التطعيم بـ لقاح كورونا

6 تموز 2021 13:43

وثقت الفنانة المغربية سميرة سعيد حصولها على الجرعة الثانية من لقاح فيروس كورونا، ونشرت فيديو قصير، يرصد جلوسها داخل أحد المستشفيات المصرية برفقة النجمة هالة صدقي، أثناء انتظارها الحقنة و ردة فعلها المفاجئة عند تلقيها التطعيم.



سميرة سعيد

وظهرت النجمة الملقبة بـ الديفا في المقع المرئي الذي نشرته عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، وهي تتلقى الجرعة الثانية من اللقاح على يد طبيبة شابة، مرفقة المنشور بتعليق مقتضب، كتبت فيه:" أجواء التطعيم مع حبيبتي هالة صدقي لازم تكون مختلفة..".

وبدت سعيد في المقطع المصور، وهي تتساءل عن كيفية انتهاء الأمر بسرعة، قائلة:" إيه ده بسرعة كده.. أنا عايزة كمان"، لتتعالى ضحكات صدقي قبل أن تعقب قائلة:" فيه جرعة بعد سنة تاخديه دلوقتي ماما.. شعرك اصفر بعد الجرعة..".

وسارع النشطاء لإرفاف تمنياتهم بـ الشفاء والسلامة والعافية للفنانة المغربية، وفي التعليقات:" سميرة حياتي بموت فيكِ..تحية قلبية من الجزائر"، و" يا حبيبتي بـ العافية والصحة يا رب"، و" الله يجعلها برداً وسلاماً على جسمك"، و" هالة صدقي عسل"، و" الله يعطيكِ الصحة والعافية"، و" حمد لله على السلامة"، و" الله يعطيك الصحة وطولة العمر".


وكشفت سميرة سعيد قبل شهرين من الآن حصولها على الجرعة الأولى من لقاح فيروس كورونا، مبينة أنها متخوفة بشكل كبير من كورونا وحريصة بشكل مضاعف على الالتزام بـ الإجراءات الاحترازية للحد من التقاط عدواه.

وصرحت في أحد البرامج أنها كانت تلتزم لفترات طويلة في المنزل، وتستغرب عدم وصول الأطباء لـ لقاح مضاد لكورونا على الرغم من التقدم العلمي الذي يشهده العالم.

سميرة سعيد مستعدة لدخول عالم التمثيل

تجدر الإشارة إلى أن النجمة الملقبة بـ الديفا، أكدت مؤخراً استعدادها لـ خوض تجربة التمثيل في حال عرض عليها دور مناسب، وذلك في معرض حديثها عن موسم دراما رمضان الماضي في حوار إذاعي أجريَّ معها على أثير إحدى القنوات الإذاعية.

وأشارت إلى أنها كانت من متابعي مسلسل " لعبة نيوتن"، وأنها فور انتهاء عرض العمل، تواصلت مع بطلته الفنانة منى زكي وهنأتها عليه، قبل أن تعبر عن سعادتها الكبيرة عند التعاون والتعامل مع الموزع الموسيقي طارق مدكور على صعيد الغناء، مضيفة:" هو موزع عالمي لا يقل نجاحاً وشهرة عن الموسيقيين العالميين".