تيم حسن يشيد بـ ظهور الفنانة منى واصف ويسخر من مشاهير تطبيق تيك توك

فن ومشاهير

تيم حسن يشيد بـ ظهور الفنانة منى واصف ويسخر من مشاهير تطبيق تيك توك

6 تموز 2021 13:51

أكد الفنان تيم حسن على جماهيرية النجمة القديرة منى واصف، وذلك في معرض تعقيبه على الجدل المُثار حول ظهورها الأخير من أمام حمام السباحة، وانتقد النجم الشهير بـ شخصية جبل شيخ الجبل النشطاء الذين استغربوا ظهور الفنانة الشهيرة برفقة الممثلين مصطفى الخاني ودانا جبر.



تيم حسن

وتهكم تيم حسن من منتقدي مواطنته بحجة أنهم لم يميزوها لولا كتابة اسمها على المنشور من قبل الفنان مصطفى الخاني، مشيراً إلى أن هذه الانتقادات ليست بمكانها.

وسخر في مداخلة هاتفية أجراها على أحد البرامج الإذاعية التي استضافت منى واصف، قائلاً:" أنا عندي عتب عليكِ حقيقة يا ست منى.. ليه ما عندك تيك توك؟.. يعني اطلعي هيك على التيك توك وحركي شفافك مع الأغاني أو على الإنستقرام.. نزلي صور وجمعي لايكات.. واعملي لايفات وطمنينا إنك الماهيرية والأولى..".

وتابع:" حبيبة قلبي يا ست منى.. حقيقة إلي لازم يقال إنه وجودها في أي عمل هو ضمان إضافي.. رياضية ما بتقطع السباحة.. هي رياضتها المفضلة.. وأنا متأكد إنها أجت لعندكم عالاستوديو طالعة من المسبح.. الله يعطيكِ الصحة وطولة العمر وكلنا بـ الهيبة جبل ناطرينك.. ومشتاقين تكوني بينا وتنورينا حبيبة قلبي..".


ردود الفعل على تصريح تيم حسن

وقسَّم النجم السوري تيم حسن آراء النشطاء حول تعقيبه على ظهور مواطنته السيدة منى واصف بين من استنكر قوله بـ اعتبارهم أنه قلل من شأن الأخيرة وبين من فسر كلامه على أنه ضربة لنجوم ومشاهير عالم التيك توك، كونه خضهم بـ الذكر قارنهم مع جماهيرية واصف التي ضجت خلال اليومين الماضيين بمجرد نشر صورة جديدة لها.

وجاء في التعليقات:" برافو تيم هو بيمزح هون ويقصف جماعة السوشيال ميديا والأرقام المزيفة والتيك توك"، و" قصف كثير فنانات"، و" منى واصف نجمة بـ مرتبة عملاقة.. تيم حسن نجم سوريا الأول وبرأي أفضل ممثل عربي.. يتقمص الأدوار تحسه مش نفس الشخص"، و" شو هـ التسجيل"، و" هاد جبلنا معقول"، و" طيب شو بدو يعني فهمت إنها فنانة وقديرة ويعرف هالشي طيب شو قصده من التسجيل؟"، و" قصف ديمة قندلفت".


تجدر الإشارة إلى أن النجمان السوريان منى واصف وتيم حسن، يتحضران حالياً لإنجاز مشاهدهما في الموسم الخامس والأخير من مسلسل الهيبة والذي سيطرح تحت عنوان الهيبة جبل.

والذي سيخوضان بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الفن والدراما السورية واللبنانية، نذكر منهم:" عبد المنعم عمايري، ختام اللحام، روزينا لاذقاني، إيميه صياح" وغيرهم.