تفاصيل وسم أثير تشوه سمعة السعودية

فن ومشاهير

السعودية أثير الحلوة متهمة بـ تشويه سمعة السعودية بسبب فيديو جريء

6 تموز 2021 18:07

اتهم نشطاء سعوديون المدونة الشابة أثير الحلوة بـ تشويه سمعة البلاد، إثر ظهورها في مقطع فيديو قصير جديد، وهي تتمايل على سريرها بـ وضعية وجدها المتابعون خادشة للحياء العام، وهو ما دفعهم لمهاجمتها والمطالبة بالاقتصاص منها تحت وسم حمل عنوان:" أثير تشوه سمعة السعودية".



أثير الحلوة

وبدت المراهقة في المقطع المصور، وهي تتمايل بخفة على سريرها، مرتدية ملابس نوم ضيقة، كشفت عن رشاقتها وتفاصيل جسدها، قبل أن يظهر جزء منه أثناء تصويرها من قبل إحدى صديقاتها.

وأثار المنشور جلبة واسعة على منصات التواصل الاجتماعي، عقب تداوله من قبل بعض الحسابات الناشطة في التطبيقات الاجتماعية، وتنديد الكثير من النشطاء بـ ظهور وإطلالة المدونة أثير الحلوة.

والتي وجد فيها المتابعون خروجاً عن العادات والتقاليد وتجاوزاً للخطوط الحمراء، معربين في تعليقاتهم التي انهالت على المنشور عن سخطهم واستيائهم من فحوى المقطع المرئي، وتجاوزت التعليقات ذلك إلى توجيه البعض اتهاماً واضحاً لـ المدونة الشابة بـ تشويه سمعة المملكة من خلال هاشتاج " أثير تشوه سمعة المملكة".

وجاء في التعليقات:" أول مرة أسمع فيها.. أكيد كل إلي يتابعوها أطفال وهذا المحتوى ما يناسبهم"، و" نتمنى تصفية المشاهير إلي يشوهون صورة السعودية"، و" لازم رقابة ما معقولة كمية الإسفاف بـ السناب شات.. من المسؤول من نخاطب لوقف هذا المحتوى؟.. ليش السكوت عنهم لازم قوانين تردعهم"، و" لا شكل ولا جسم..ذنب عالفاضي".

من هي أثير الحلوة؟

أثيرت العديد من التكهنات حول سنّ المدونة الشهيرة وتعددت الأقاويل بشأن هويتها وجنسيتها، حيث أشار العديد من النشطاء إلى أنها مراهقة تبلغ من العمر أربعة عشر عاماً وأنها وافدة إلى السعودية وليست ابنة الممكلة.

وهو ما نفته أثير بـ فيديو قصير، خرجت به قبل فترة وجيزة على منصات التواصل الاجتماعي، أكدت فيه أنها تبلغ ن العمر خمسة وعشرين عاماً وأنها من أبرز المؤثرات والناشطات السعوديات.

وذاعت شهرة المدونة الشابة بعد خروجها في عدة مقاطع فيديو عبر تطبيقي تيك توك وسناب شات، تقوم على افتعال المقالب بأصدقائها، كما شارك في بعض المنشورات أفراد اسرتها واتسم محتواها بـ الفكاهة والطرافة وخفة الظل.