رسميا المغربي أشرف حكيمي من إنتر ميلان الإيطالي إلى باريس سان جيرمان الفرنسي

رياضة

رسميا المغربي أشرف حكيمي من إنتر ميلان الإيطالي إلى باريس سان جيرمان الفرنسي

7 تموز 2021 01:51

تعاقد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم رسميا مع المدافع الدولي المغربي أشرف حكيمي قادما من إنتر ميلان الإيطالي لمدة خمس سنوات، من دون الكشف عن قيمة الصفقة.

وجاء في بيان نادي باريس سان جيرمان : "يسر باريس سان جيرمان الإعلان عن ضم أشرف حكيمي و وقع الظهير الأيمن المغربي البالغ من العمر 22 عاما، والذي يحمل أيضا الجنسية الإسبانية، عقدا لمدة خمس سنوات ليستمر مع نادي العاصمة الفرنسية حتى 30 يونيو 2026".


وفي المقابل قال النجم المغربي أشرف حكيمي لموقع نادي باريس سان جيرمان: "أشعر بفخر كبير اليوم بعد الخبرة الكبيرة التي اكتسبتها في إسبانيا وألمانيا وإيطاليا عرض علي باريس سان جيرمان فرصة المنافسة في مسابقة جديدة مع واحد من أكبر الأندية في العالم انتظر على أحر من الجمر لقاء زملائي الجدد والجماهير والاستمتاع بأجواء اللعب في ملعب بارك دي برينس. تحدوني طموحات كبيرة مع النادي وسأبذل قصارى جهدي من أجل أن أكون عند حسن ظنهم".

وبحسب بعض وسائل إعلام فرنسية أن باريس سان جيرمان دفع نحو 60 مليون يورو (71 مليون دولار) للحصول على خدمات الظهير الأيمن.

يذكر أن النجم المغربي أشرف حكيمي البالغ عمره 22 عاما تخرج من أكاديمية ريال مدريد وصعد للفريق الأول في 2017 وكان جزءا من التشكيلة الفائزة بلقب دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبية وكأس العالم للأندية في الموسم (2017-2018). 

والجدير ذكره أن اللاعب المغربي أشرف حكيمي لعب فترة إعارة مع بروسيا دورتموند المنافس في الدوري الألماني وفاز بكأس السوبر الألمانية في 2019، قبل الانضمام إلى صفوف إنتر ميلان، الذي فاز معه بلقب الدوري الإيطالي الموسم الماضي.

النهضة نيوز _بيروت