كازينو لبنان أشهر الأماكن الترفيهية في الشرق الأوسط.. تعرف على خدماته

منوعات

كازينو لبنان أشهر الأماكن الترفيهية في الشرق الأوسط.. تعرف على خدماته

8 تموز 2021 11:38

يعد كازينو لبنان من أشهر الأماكن الترفيهية في الوطن العربي والشرق الأوسط، لاسيما وأنه يقدم لزواره خدمات مميزة، تتنوع بين المطاعم، المسرح وصالة الألعاب إلى جانب تجربة الحانات، حيث تعد حانته من أفضل الحانات في الوطن العربي والشرق الأوسط.



كازينو لبنان

تتميز حانة كازينو لبنان، بأنها الحانة الوحيدة التي يُسمح فيها بلعب ألعاب الكازينو، ويتطلب الدخول لهذه الحانة التقيد بالشروط الموضوعة للدخول، ألا وهي ارتداء زيِّ رسمي مع ربطة عنق للرجال، فيما يتعين على النساء ارتداء أزياء رسمية أيضاً.

ألعاب الكازينو

تقدم حانة الكازينو لزوارها تجربة فريدة ومتنوعة من ألعاب القمار، وذلك بموجب الاتفاقية الموقعة بين الكازينو و الدولة اللبنانية، والتي حصرت بها جميع ألعاب الكازينو ( القمار)، فيه دون غيره من الحانات.



خدمات الكازينو

تتنوع وتختلف خدمات الكازينو، بين البار والمطعم وما تحتويه الحانة من ألعاب، حيث أنه يضم خدمات كثيرة ومتنوعة تغطي حاجات الزائر ومنها:

بار باكارا الذي يقدم لرواده أشهى المشروبات الروحية الكحولية والمسليات، كما يضم خمسة مطاعم تختلف كل واحدة منها عن الأخرى، من أبرزها مطعم لا تيريزا للمأكولات اللبنانية و مطعم لا ما تنجايل للمأكولات الفرنسية.

إضافة إلى المسرح الذي يستضيف على جدوله الحفلات الفنية والبرامج الاستعراضية العالمية، ونذّكر هنا أن أبرز فناني العرب والعالم بالإضافة إلى أشهر الفرق الغنائية والراقصة قدموا عروضاً غنائية وراقصة فيه.


أين يقع كازينو لبنان

يقع كازينو لبنان في العاصمة اللبنانية بيروت، وتحديداً على تل مطل على خليج منطقة جونية الواقعة في المعاملتين.

كازينو لبنان وأزمة فيروس كورونا

أرخى فيروس كورونا بظله على الكازينو، وطالت تداعياته السلبية العاملين فيه، بعد فرض قانون الحظر في البلاد قبل أن يرفع ويستأنف الكازينو عمله باستقبال زواره وتقديم خدماته إليهم.

وقد أعلنت إدارة كازينو لبنان، اتخاذ سلسلة تدابير احترازية، بهدف حماية رواد الكازينو والعاملين فيه من عدوى وباء كورونا، والمتمثلة بتأمين ماكينات كاشفة للحرارة عند مداخله لموظفيه ورواده وإلزامهم باستعمال المعقم قبل الدخول إليه إلى جانب وضع عبوات التعقيم أمام رواد المسرح والمطاعم وصالات الألعاب، إلى جانب توفير الكمامات لمن أراد ذلك سواء من العاملين أو الزوار.

النهضة نيوز