مريم حسين بـ إطلالة جريئة وحركات غريبة من داخل الجيم

فن ومشاهير

فيديو.. مريم حسين بـ إطلالة جريئة وحركات غريبة من داخل الجيم

8 تموز 2021 12:08

شنَّ رواد منصة تطبيق INSTAGRAM، هجوماً لاذعاً على الفنانة المغربية مريم حسين، عقب تداول مقاطع فيديو لها من داخل الجيم " النادي الرياضي"، ظهرت في إحداها وهي ترقص وتقوم بـ حركات جريئة في فمها، بينما بدت في مقطع آخر وهي تعلم النساء كيفية إخفاء عيوب أجسادهن بفعل السمنة والوزن الزائد من خلال ملابس الرياضة.



مريم حسين

وتعرضت النجمة المغربية للكثير من الانتقادات السلبية، لاسيما بعد تداول المنشورات عبر الحسابات الناشطة على التطبيق، حيث اتهمها العديد من النشطاء بـ تعمد إثارة الجدل والخروج بفيديوهات جريئة غير هادفة، فيما سخر منها البعض بالإشارة إلى حبها للاستعراض والظهور.

وجاء في التعليقات:" هذا فسق صريح"، و" من زين الجسم أستغفر الله"، و" جسمها غريب"، و" الحيا إندفن"، و" عندك بطن"، و" شافت زوجها فيصل الفيصل رجع للسوشال ميديا انهبلت"، و" ترى واضح جداً جسمك ما هو جسم رياضي.. فقرة تمليح فقط لا أكثر ولا أقل"، و" تستعرض أم كرشة طايح سوقها"، و" هذي رياضة ولا عرض جسم"، و" قلة حياء"، و" أبو طبع ما يخلي طبعو".


وأتى هذا بعد أيام قليلة من إعلان مريم استعدادها للزواج مرة جديدة، الأمر الذي أحيا شائعات ارتباطها بـ رجل أعمال إماراتي، بينما اتجه البعض للتكهن حول عودة الفنانة المغربية إلى والد طفلتها الفنان العراقي فيصل الفيصل، الذي كسر قبل يومين، حاجز غيابه عن منصات التواصل الاجتماعي وخرج في فيديو قصير عبر حسابه الرسمي في سناب شات.

وأكد أنه اختلف كلياً وتغير من الداخل قبل الخارج، وذلك في معرض تعقيبه على تعليق أحد متابعيه حول التغييرات الكبيرة والكثيرة التي طرأت على شكله الخارجي.


زواج مريم حسين

تجدر الإشارة إلى أن النجمة الشهيرة، أكدت ذات مرة على حبها الكبير لـ طليقها ووالد طفلتها الوحيدة " أميرة"، موضحة أنها تحبه لأن ابنتها تحبه وأنها تنطلق في شعورها اتجاه أيِّ شخص من خلال شعور طفلتها اتجاهه.

فيما تحفظت مريم حسين على البوح بـ إمكانية عودتها إليه، وذلك خلال لقاء جمعها بـ الإعلامية الكويتية مي العيدان عبر الإنترنت، ضمن برنامج كشف حساب.

قبل أن تعتذر عن الإجابة على سؤال وجه لها من قبل مضيفتها حول حقيقة الأخبار المنتشرة حول ارتباطها بـ رجل أعمال إماراتي، قائلة:" لا أقدر قول شيء عن هذا الموضوع".