دنيا سمير غانم تستذكر والديها بـ صورة وقلب مكسور

فن ومشاهير

دنيا سمير غانم تستذكر والديها بـ صورة وقلب مكسور

8 تموز 2021 15:18

أثارت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم مشاعر الحزن في نفوس محبيها، بعدما شاركت صورة جمعتها بوالديها الكوميديان الراحل سمير غانم ووالدتها الفنانة دلال عبد العزيز، بدت فيها وهي تتوسطهما وعلامات السعادة تعلو وجوههم.



دنيا سمير غانم

واستطاعت النجمة الشابة إثارة الحزن في نفوس متابعيها من مشاهير وعامة، ودفعهم للدعاء لوالدها الراحل بـ الرحمة ولوالدتها بـ الشفاء العاجل، على الرغم من عدم تعليقها على المنشور ومشاركته بوضع رمز تعبيري على شكل قلب مكسور.

وتجاوزت نسبة التفاعل على الصورة حاجز المائة ألف علامة إعجاب خلال الساعات الأولى من مشاركتها عبر INSTAGRAM، وما يزيد على الألف تعليق من قبل متابعيها الذين انقسموا بين مشاهير وعامة.

وجاء في التعليقات:" ربنا يشفي أستاذة دلال يا رب"، و" يارب يطمنك على دلال ويقومها بألف سلامة يا رب ويرحم سمير ويسكنه فسيح جناته.. قلبي عندكم"، و" ربنا يريح قلبك"، و" الله يرحمه ويشفي الست دلال يا رب"، و" يارب يتم شفاها على خير وترجع لنا بـ السلامة ويغفر له ويرحمه ويجعل مثواه الجنة يا دنيا يا حبيبتي".


ومن أبرز المشاهير الذي دونوا تعليقات على الصورة:" الفنانة رانيا محمود ياسين، النجمة فيفي عبدو، الممثلة ليلى أحمد زاهر، الفنانة نسمة عبد العزيز، الفنان السعودي محمد الشعيبي، النجمة مي كساب، الإعلامية اللبنانية والفنانة رزان مغربي".

حالة الفنانة دلال عبد العزيز

وأكدت وسائل إعلام محلية في وقت سابق، عدم استقرار الحالة الصحية للنجمة القديرة واستمرار وضعها في غرفة خاصة في قسم العناية المركزة، حيث يتم مساعدتها على التنفس من خلال جهاز أكسجين نافذ، وذلك على هامش إصابتها بتليف رئوي حاد.

وكشفت المصادر أن الفنانة القديرة، كتبت مؤخراً رسالة لـ زوجها الراحل سمير غانم، أطلعته فيها عن الألم الذي تشعر به، ليس بفعل المرض وإنما جراء شعوره هو بالآلام المرافقة له، وأتت رسالة النجمة إلى زوجها لعدم معرفتها بـ رحيله قبل خمسة وأربعين يومين.

وذلك بسبب تحفظ أفراد عائلتها والطاقم الطبي على الخبر، وتأكيدهم لها أنه مازال يخضع للعلاج في قسم العناية المركزة ويعاني بفعل تداعيات فيروس كورونا التاجي المستجد.