وسيم الزين يطلق أغنية فصل مخي

فن ومشاهير

وسيم الزين يطلق أغنيته الجديدة فصل مخي

8 تموز 2021 20:22

أصدر الفنان السوري وسيم الزين أغنية جديدة بـ عنوان " فصل مخي"، وطرح الأغنية على طريقة الـ فيديو كليب عبر الـ يوتيوب، وتعاون فيها بـ الكلمات مع الشاعر الغنائي خلدون قتلان وبـ التوزيع الموسيقي مع هادي كريم، وبـ الميكس والماسترينغ مع هشام بندقجي.


وسيم الزين

وتندرج أغنية " فصل مخي" تحت إطار الأغنية الاجتماعية الساخرة، حيث ارتأى النجم السوري اتباع هذا النمط الغنائي، بهدف الخروج عن المألوف ورسم الابتسامة على وجوه الأشخاص المتعبين، وتحمل الأغنية في طياتها دعوة صريحة للتفكير بـ المصاب الجلل الذي نزل بـ المجتمع من انحدار أخلاقي واجتماعي. ( بحسب تعبير الفنان وسيم الزين).

ويقول مطلع أغنية فصل مخي:" خليك فولاذي.. انسى البقر.. انسى المعازي.. خليك فولاذي.. فصل مخي.. انطفى كازي.. كنت الحديد.. صرت فولاذي".


ولاقت الأغنية تفاعلاً كبيراً من قبل محبي وجمهور النجم السوري، الذين أعربوا عن آرائهم الإيجابية من خلال التعليقات التي انهالوا بها على المنشور، وجاء فيها:" يسلم لي هـ الصوت والله يعطيك ألف عافية.. الغنية نار وسرقتني عـ مكان تاني.."، و" أغنية حلوة كتير.. استمر الله يعطيك العافية أحلى سيمو"، و" مبدع وسيم الزين.. وأنا فصل مخي"، و" واو شي بيفصل.. والله شي عـ العالم"، و" آه يا فولاذي.. أحلى أستاذ وسيم".


أغاني الفنان وسيم الزين

تجدر الإشارة إلى أن أغنية " فصل مخي"، هي الأغنية السادسة في الرصيد الفني، للنجم السوري، حيث سبق له طرح كل من:" موال أزعر، ولا فاكر، غرامك، يخزي العين، ليش محملها".