نيمار يهاجم الجمهور البرازيلي الداعم للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في نهائي كوبا أمريكا

رياضة

نيمار يهاجم الجمهور البرازيلي الداعم للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في نهائي كوبا أمريكا

9 تموز 2021 17:53

يستضيف الملعب البرازيلي الشهير "ماركانا" مباراة منتخب البرازيل مع منتخب الأرجنتين الذي يقوده نجمه ليونيل ميسي، في نهائي كوبا أمريكا، فجر الأحد القادم .

وفي حدث استثنائي أعلن عدد من المشجعين البرازيليين دعمهم للأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي في المباراة النهائية، رغم أنها أمام بلدهم البرازيل.



وانتقد النجم البرازيلي، نيمار دا سيلفا، بشدة طائفة من جماهير بلاده، التي ستدعم الأرجنتين بقيادة ميسي للفوز بكوبا أمريكا على حساب منتخب "السامبا"، في نهائي كوبا أمريكا.

حيث كتب النجم البرازيلي عبر خاصية "الستوري" على حسابه في موقع "إنستغرام":

 "أنا برازيلي بكل فخر وكثير من الحب. كان حلمي دائما أن أكون في المنتخب البرازيلي وأن أسمع الجماهير تغني له ، لم أكن ضد البرازيل أبدا، ولن أكون كذلك أبدا إذا لعبوا من أجل شيء ما، سواء كان ذلك في الرياضة، أو مسابقة لعرض أزياء، أو جوائز الأوسكار".

وأضاف النجم البرازيلي نيمار :

"إذا كانت البرازيل موجودة في المنافسة، فأنا سأدعم البرازيل، لكن ما الشيء المختلف الذي يفعله البرازيليون عن ذلك؟".

رغم أن النجم البرازيلي نيمار، يرتبط بعلاقة وطيدة مع ميسي، وكان قد صرح في وقت سابق، بأنه من أشد المشجعين للنجم الأرجنتيني، قائلا: "لطالما قلت إن ميسي أفضل لاعب رأيته، إنه صديق رائع، والآن نحن منافسان في النهائي (كوبا أمريكا). أريد التغلب عليه والفوز باللقب".

وأكمل نيمار قائلا : "قد يكون اللقب الأول لميسي أيضا. لقد قاتل كثيرا من أجل الفوز بلقب مع الأرجنتين، وإذا لم أتواجد وغابت البرازيل عن المنافسة، كنت سأصبح من مشجعي الأرجنتين".

والجدير ذكره أن موعد المباراة بين البرازيل والأرجنتين في نهائي كوبا أمريكا هو الساعة الثالثة فجر يوم الأحد بتوقيت مكة المكرمة.

النهضة نيوز _بيروت