هدى المفتي حديث السوشيال ميديا بسبب عمرو دياب

فن ومشاهير

هدى المفتي حديث السوشيال ميديا بسبب عمرو دياب

9 تموز 2021 17:56

فاجأ الفنان عمرو دياب جمهوره ومحبيه بـ طرح فيديو كليب أغنية " الدنيا بترقص"، على القناة الخاصة بـ Vodafone Egypt في تطبيق يوتيوب، وظهر النجم الملقب بـ الهضبة في كليب الأغنية بـ إطلالة صيفية شبابية عصرية برفقة مواطنته الفنانة هدى المفتي.



هدى المفتي في كليب عمرو دياب

وتعد هذه التجربة الأولى للممثلة المصرية في الظهور كـ مودل ضمن كليب غنائي، وتألقت النجمة الشابة في ظهورها الأول هذا بـ إطلالة صيفية امتزجت بـ الألوان المستوحاة من طاقة فصل الصيف.

وجذبت الممثلة الشابة هدى المفتي أنظار الجمهور إليها من خلال تفاعلها مع كلمات الأغنية بـ الرقص والدلع، الذين قدمتهما بدون تكلف وابتذال، وهو ما أثار تفاعل النشطاء الذي أشادوا بأدائها وبساطتها وتغزلوا بجمالها حتى تصدر اسم الفنانة المصرية مؤشرات محرك البحث غوغل في مصر.

وانطلقت تعليقات النشطاء عبر منصة تطبيق تويتر بحق النجمة الشابة، حيث اتجه العديد من النشطاء للتعبير أرائهم بظهور الممثلة الشابة، وفي التعليقات:" هدى المفتي في إعلان فودافون خاطفة قلبي من الصبح"، و" هدى المفتي أحلى حاجة في فيديو كليب عمرو دياب"، و" يبحث عن وحدة شبه هدى المفتي للزواج".


تجدر الإشارة إلى أن الفنان عمرو دياب، تعاون في أغنية " الدنيا بترقص" بـ الكلمات مع الشاعرة ملاك عادل وبالألحان مع محمد يحيى، وفي التوزيع الموسيقي أحمد إبراهيم وبالمكساج والديجيتال ماستر أمير محروس، بينما صور الفيديو كليب تحت إدارة وإخراج طارق العريان.

ويعد هذا التعاون الخامس الذي يجمع الفنان عمرو دياب بـ مواطنه المخرج طارق العريان، بعد فيديو كليب " راجعين" الذي طرحه في العام 1995، وفيديو كليب أغنية " حبيبي يا نور العين"، التي طرحت في العام 1996 وفاز على إثرها بـ جائزة وورلد ميوزك أوورد".


وذلك إلى جانب تعاونهما في أغنية " عودوني" التي اتسمت بـ الطابع النوبي والتي عرضت على الشاشات في العام 1998، بينما سبق كليب " الدنيا بترقص"، كليب أغنية " وأنا معاك" التي أعادت التعاون بين عمرو دياب وطارق العريان في بداية العام الحالي 2021.

أعمال هدى المفتي

وبـ العودة للفنانة هدى المفتي، كان آخر أعمال الممثلة الشابة فيلم " ديديو"، الذي عرض في شهر أيار/ مايو الماضي، وهو من تأليف كريم فهمي ومن إخراج عمرو صلاح.