آية سماحة تثير الجدل بـ ردها الصريح على انتقادات تقبيلها لزوجها: تزوجته عشان أبوسه

فن ومشاهير

فيديو.. آية سماحة تثير الجدل بـ ردها الصريح على انتقادات تقبيلها لزوجها: تزوجته عشان أبوسه

10 تموز 2021 14:06

خرجت الفنانة المصرية آية سماحة عن صمتها إزاء الانتقادات الكثيرة التي تطالها بين الفينة والأخرى على وسائل التواصل الاجتماعي، جراء تقبيلها لـ زوجها المنتج محمد السباعي ذات مرة على العلن، ونشرها فيديو يوثق ذلك عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.



آية سماحة

واختارت الممثلة الشابة التعقيب على الموضوع من خلال الرد على سؤال وجه لها في هذا الخصوص من قبل إحدى متابعاتها على INSTAGRAM، وأشارت في فيديو قصير أنه تقبله كونه زوجها ولأنها تشعر بـ السعادةعند قيامها بالأمر، موضحة أن والديها يقومان بهذا الفعل ونشأت في أسرة مُحبة.

وقالت في المقطع المرئي:" أنا أبوسه على شان زوجي ولأني مبسوطة ببوستنا لبعض.. أنا مبسوطة بـ الصورة وعايزة أحتفظ فيها كـ ذكرى عندي.. بابا وماما كانوا بيعملوا كده ونحن تربينا على ده..".


وتابعت:" بابا وماما بعمرهم ما قالوا أن البوس حرام طالما إني ببوس زوجي.. وأنا تزوجته على شان أبوسه ومش شايفه فيها أي مشكلة.."، وأرفقت النجمة الشابة منشورها بتعليق مقتضب، أكدت فيه على أنها تزوجت من المنتج محمد السباعي لأجل أن تقبله، قائلة:" تزوجته مخصوص عشان أبوسه".

وأحدثت بطلة مسلسل " ماوراء الطبيعة" ضجة كبيرة بين أوساط متابعيها وأثارت تفاعلهم بردها، حيث وجد العديد من النشطاء في كلام سماحة صراحة وجرأة وعفوية لا تخلو من المنطق.

وجاء في التعليقات:" ربنا يزيدكم سعادة"، و" جامدة"، و" ربنا يسعدكم ويهنيكم"، و" إلي ما يطول العنب حامض عنه يقول"، و" عادي يعني فيها إيه لو مش هـ تبوس زوجها هـ تبوس مين"، و" بحيكِ على صراحتك وحبك واحترامك لزوجك.. ربنا يخليكم لبعض".

أعمال آية سماحة

يشار إلى أن نجم الفنانة الشابة، لمع مؤخراً ولاسيما بعد مشاركتها في مسلسل " ما وراء الطبيعة"، المستوحى من سلسلة روايات " ما وراء الطبيعة"، للكاتب المصري الشهير أحمد خالد توفيق، والذي تم عرضه على شاشة شبكة Netfli ليكون بذلك أول عمل مصري نقي مائة بالمائة يعرض على الشبكة الشهيرة.

وخاضت آية سماحة بطولة العمل إلى جانب مجموعة من النجوم، وهم:" أحمد أمين، رزان جمال، ريم عبد القادر"، ويذكر أن مسلسل ماوراء الطبيعة من إخراج عمرو سلامة ومن إنتاجه بالتعاون مع محمد حفظي.