شقيقة دنيا بطمة تحتفل بـ عيد ميلادها بـ إطلالة سوداوية كئيبة

فن ومشاهير

شقيقة دنيا بطمة تحتفل بـ عيد ميلادها بـ إطلالة سوداوية كئيبة

10 تموز 2021 18:57

فاجأت الفنانة المغربية دنيا بطمة الجمهور بـ مجموعة من الـ صور الخاصة بـ احتفالية شقيقتها إيمان بطمة بـ الذكرى الثانية والعشرين لـ ميلادها، وصدمت رواد منصات التواصل الاجتماعي بـ التجهيزات الخاصة بـ الحفل والتي اتسمت بـ السوداوية وبعض الرسوم التي جاءت على شكل الجماجم.



إيمان شقيقة دنيا بطمة

وظهرت الشقيقتان في المنشورات وقد وحدتا ألوان ملابسهما مع أفراد أسرتهما والتي تناسبت مع زينة حفل عيد الميلاد، حيث بدا الجميع بـ ملابس سوداء، بما فيهم طفلتا الفنانة المغربية.

وهو ما توافق مع البالونات السوداء والفضية التي ظهرت في خلفية الصور ومع قالب الحلوى الذي تميز بطبقتين من الكيك الأسود والذي زين بـ جمجمة بـ اللون الفضي.


وهو ما أثار استغراب واستهجان المتابعين، الذين أعلنوا عن استيائهم من اختيار اللون الأسود للاحتفال بمثل هذه المناسبة، وذلك من خلال التعليقات التي انهالوا بها على المنشور.

فعلى الرغم من إغلاق الفنانة دنيا بطمة لخاصية التعليق على الصور، إلا أن النشطاء استطاعوا الوصول إلى حساب شقيقتها إيمان، التي استقبلت تعليقاتهم على ظهورها وحفل عيد ميلادها.

وجاء في التعليقات:" إيمان عافاك من خديتيها"، و" لا لا حالك ما يعجب"، و" واش عبدة الشيطان"، و" زوينة متميزة بعشق اللون الأسود"، و" الأسود يطلب منك أخذ عطلة ولو لبعض الوقت"، و" درتيلي اكتئاب زدتي وكلتي عليا"، و" كيكة بطعم حياتي"، و" ضاربك شي جن كحل"، و" حفلة استحضار الشيطان".

إلا أن الأمر لم يخلو من الكثير من المعايدات الإيجابية التي أثنت على جمال وإطلالة إيمان شقيقة دنيا بطمة، والتي حملت أمنيات أصحابها لها بـ السعادة ودوام الخير والتألق.


أغنية حب المصالح

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة دنيا بطمة، أطلقت قبل أيام أغنية مصورة جديدة تحت عنوان " حب المصالح"، عبر قناتها الرسمية في يوتيوب، وتصدرت بها النجمة المغربية قائمة الأغنيات الرائجة في التطبيق الشهير، واعتلى اسمها مؤشرات محرك البحث غوغل.

وتعاونت بطمة في الأغنية مع الشاعر الغنائي عماد الأسعد ومع الملحن أسعد حسن وفي التوزيع الموسيقي مع حمزة الغازي، بينما صُور الفيديو كليب تحت إدارة وإشراف زوجها المنتج البحريني محمد الترك، مالك شركة الترك برودكشن.