دنيا بطمة بـ إطلالة جريئة من داخل حمام السباحة

فن ومشاهير

صور.. دنيا بطمة بـ إطلالة جريئة من داخل حمام السباحة والجمهور ينقسم بين ناقد وناصح ومدافع

27 حزيران 2021 18:50

شاركت الفنانة المغربية دنيا بطمة جمهورها عبر منصات التواصل الاجتماعي، بـ مجموعة من الـ صور الجديدة لها من أجواء إجازتها واستمتاعها بـ الأجواء الصيفية، وأطلت عليهم من داخل حمام السباحة بـ مايوه من اللون الأسود.



دنيا بطمة

وانضمت النجمة المغربية الشابة بهذه الصور لـ ركب الفنانات الناشرات صورهنَّ من داخل أو أمام حوض السباحة، وتعرضت على إثر ذلك لـ هجوم لاذع من قبل بعض النشطاء، الذين انقسموا بين ناقد لإطلالاتها بـ اعتبارهم أنها جريئة، وبين ناصح لها بـ الاحتفاظ بمثل هذه الإطلالات لـ زوجها بعيداً عن وسائل التواصل الاجتماعي.

كما أعرب البعض عن استغرابه الشديد، لاتباع دنيا لـ موضة استعراض الظهور من داخل حمام السباحة، وتساءل البعض عن الفكرة أو الرسالة التي تحملها هذه الإطلالات.


وجاء في التعليقات:" تبغين نسمع صوتك.. لكن استعراض جسمك فهذا لـ زوجك.. وللجمهور انشري صور أكثر احتراماً وكثر ما يشوفونك كل دقيقة وثانية.. عطي نفسك شوية.."، و" هاد التصاور خليهم لراجلك أويلي شنو هاد"، و" يا جماعة اتركوها بحالها..هي راضية.. إذا مش مناسبة لك أنفولوا وريح راسك.. ليش التعليقات السلبية.. والهجوم ضدها.. ارحموها"، و" غزالة"، و" أحبك يا سكرتي".



أعمال دنيا بطمة

وطرحت الفنانة المغربية مؤخراً أغنية جديدة بـ عنوان " حب المصالح" بطريقة الفيديو كليب، عبر قناتها الرسمية في الـ يوتيوب، وتصدرت بها بطمة قائمة الأغنيات الاكثر رواجاً على التطبيق، كما اعتلى اسمها مؤشرات محرك البحث غوغل.

وتعاونت النجمة الشهيرة في الأغنية مع الشاعر الغنائي عماد الأسعد ومع الملحن أسعد حسن وفي التوزيع الموسيقي مع حمزة الغازي، بينما صُور الفيديو كليب تحت إدارة وإشراف المنتج البحريني محمد الترك ( زوج دنيا)، وهو مالك شركة الترك برودكشن المنتجة لأعمال الفنانة المغربية.

ولاقت أغنية حب المصالح أصداءً إيجابية واسعة، وهو ما تجلى بتصدرها قوائم المواضيع والأعمال الأكثر رواجاً، وفي التعليقات التي انهمرت على العمل المنشور عبر اليوتيوب.

وجاء فيها:" الصوت النسائي رقم واحد في المغرب وفي العالم العربي"، و" صوت ما منو اثنين حقيقة مؤلمة لفاقدي الصوت والكاريزما"، و" دندون رقم صعب توصل ليه وأنا كان ليَّ الشرف تعرفت عليها عن قرب إنسانة كلها ذوق ورقي أحبها في الله".