سعر الدولار في لبنان اليوم 10 تموز .. سعر إقفال الدولار في لبنان

العملات الرقمية

سعر الدولار في لبنان اليوم 10 تموز .. سعر إقفال الدولار في لبنان

10 تموز 2021 20:57

نرصد لكم في موقع النهضة نيوز سعر إقفال الدولار في لبنان اليوم، وفق مؤشر تسعيرة سعر صرف الدولار اليوم في لبنان في السوق السوداء.

وبلغ سعر الدولار في لبنان اليوم في السوق السوداء صباح اليوم للشراء 19350 ليرة لبنانية، في حين سجل سعر الدولار في لبنان اليوم في السوق السوداء للمبيع 19450 ليرة لبنانية.

موقع النهضة نيوز يقدم تحدث سعر صرف الدولار في لبنان كل 12 ساعة خلال اليوم، وذلك وفق بيانات تداول مؤشر سعر الدولار في لبنان في السوق السودا، بالإضافة إلى أي تغير طارئ خلال اليوم على سعر صرف الدولار في لبنان.

كما يمكنكم مطالعة قسم العملات في موقع النهضة نيوز والتعرف على أخر مستجدات سعر الدولار في لبنان، بالإضافة إلى أسعار صرف الدولار والذهب في الدول العربية.

ويحرص موقع النهضة نيوز على تقديم تقرير اقتصادي يومي يشمل سعر الدولار في لبنان أولا بأول في السوق السوداء مقابل الليرة لبنانية، بالإضافة إلى سعر الدولار في لبنان عند الصرافين، حيث يتم رصد سعر الدولار في لبنان لحظة بلحظة، وفق مؤشر سعر الدولار في لبنان في السوق السوداء، وسعر صرف الدولار في لبنان لدى البنوك لبنانية، وسعر صرف الدولار في لبنان في مصرف لبنان.