أنتونيلا تكشف سر مكالمة الفيديو التي أجراها ميسي بعد التتويج مع منتخب الأرجنتين بكوبا أمريكا

رياضة

أنتونيلا تكشف سر مكالمة الفيديو التي أجراها ميسي بعد التتويج مع منتخب الأرجنتين بكوبا أمريكا

11 تموز 2021 21:55

استضاف ملعب ماراكانا التاريخي بريو دي جانيرو سوبر كلاسيكو الكرة العالمية بين منتخب البرازيل وضيفه منتخب الأرجنتين في نهائي النسخة الـ47 لبطولة كوبا أمريكا 2021 لكرة القدم .

وفيها توج منتخب الأرجنتين بطلا لكأس أمريكا الجنوبية "كوبا أمريكا" للمرة الـ15 في تاريخه، بعد أن حقق الفوز على نظيره منتخب البرازيل بهدف نظيف .

وجاء هدف الأرجنتين الوحيد في الدقيقة 22 عبر النجم آنخيل دي ماريا من خلال تسديدة وضعها بشكل رائع من أعلى الحارس إيدرسون بعد انفراد، ليفوز التانجو بنتيجة 1-0.

وعقب تتويج منتخب الأرجنتين بلقب بطولة كوبا أمريكا، على حساب نظيره البرازيلي، خطف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الأنظار،بسبب مكالمة فيديو أجراها من منتصف ملعب "ماراكانا" الشهير.

حيث ذهب الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي عقب انتهاء مراسم تسليم الكأس والميداليات للاعبين، نحو دائرة منتصف الملعب، وأجرى مكالمة بالفيديو عبر هاتفه مع زوجته أنتونيلا روكوزو، وأولاده الثلاثة "تياغو، ماثيو، سيرو".


ونشرت أنتونيلا روكوزو عبر حسابها على موقع "إنستغرام" في خاصية "ستوري": مجموعة صور لاحتفالات ميسي وزملائه في منتخب الأرجنتيني باللقب ومن بينها، صورة من المكالمة التي أجرى "البرغوث" معها من الملعب وعرض من خلالها ميداليته الذهبية.

 ورد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على تطبيق "واتس آب" الشهير، على رسائل التهنئة التي وصلت له من أصدقائه سواء في برشلونة أو في الأرجنتين.

ونشر ميسي عبر حسابة على موقع "إنستغرام"، صورا له مع الكأس بعد المباراة، وعلق عليها:" يا له من جنون جميل، هذا أمر لا يصدق، شكرا لله، نحن الأبطال".


والجدير ذكره أنه بهذا الفوز يحقق الأسطورة ليونيل ميسي أول لقب في مسيرته مع التانجو.

النهضة نيوز _بيروت