هاجر أحمد تطل برفقة زوجها من شهر العسل

فن ومشاهير

هاجر أحمد تغازل زوجها وتشارك الجمهور بـ صورهما الأولى من شهر العسل

13 تموز 2021 17:24

أطلت الفنانة المصرية هاجر أحمد على متابعيها عبر إحدى وسائل التواصل الاجتماعي، بـ مجموعة من الـ صور الجديدة، بدت فيها برفقة زوجها رجل الأعمال أحمد الحداد، وذلك في ظهورهما الأول بعد عقد قرانهما وتصدرهما مؤشرات محرك البحث غوغل بعد انتشار خبر زواجهما.



هاجر أحمد

وجذبت النجمة المصرية الشابة وزوجها أنظار رواد منصة تطبيق INSTAGRAM، بعد ظهورهما في المنشور عبر حسابها في التطبيق، بـ إطلالة رومانسية.

بدا فيها زوجها وهو يحتضنها بحب ورفق، فيما تألقت هي بين يديه بـ فستان ضيق بـ اللون الأبيض، اعتمدت معه تسريحة الشعر المنسدل على الأكتاف ومكياج الوجه الناعم ذو الألوان الوردية الترابية.


وعبرت الفنانة الشابة في المنشور عن مشاعرها اتجاه زوجها، حيث كتبت على المنشور، قائلة:" سيد الرجال وأحنهم.. وأحسنهم خلقاً.."، وهو ما أثار تفاعل المتابعين الذين انهالوا على المنشور بتعليقاتهم الإيجابية، والتي جاء فيها:" يا بخته"، ربنا يسعد يا رب ويجعله عند حسن ظنك"، و" مبروك يا قمر"، و" شبه بعض أوي".

إلا أن التعليقات لم تخلو من بعض التعليقات السلبية التي انقسمت بين منتقد لقولها " سيد الرجال" وبين معبر عن حيرته اتجاه تشبيه زوجها بـ الفنان تامر حسني أو محمد الشرنوبي، حيث كتب متابع:" سيد الرجال؟.. أنتِ بوظتيها خالص"، و" هو ما له قالب على تامر حسني مرة وعلى شرنوبي مرة؟"، و" شبه تامر حسني أوي".


عقد قران هاجر أحمد

واحتفلت الفنانة المصرية هاجر أحمد قبل أيام قليلة بـ عقد قرانها على رجل الأعمال أحمد الحداد، والذي أقيم في مسجد الشرطة الواقع في منطقة التجمع الخامس، بحضور أفراد أسرة العروسين وعدد من أصدقائهم المقربين.

مسلسل أحسن أب

وتنافست النجمة الشابة في موسم دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل " أحسن أب"، وهو من تأليف محمد محمدي وأحمد محيي وإخراج معتز التوني وإنتاج شركة سينرجي.

وشاركت هاجر في العمل إلى جانب مجموعة من النجوم، نذكر منهم:" علي ربيع، هالة فاخر، محمد الصاوي، محمد عبده، أحمد الشامي، سامي مغاوري، إيمان السيد، حسام داغر، مراد مكرم، أحمد التهامي، أحمد بسيوني، هشام إسماعيل، عماد رشاد".