بعدما تصدرت مؤشرات غوغل.. ما لا تعرفونه عن الفنانة هاجر أحمد

فن ومشاهير

ملكة جمال الكوكب.. معلومات عن الفنانة هاجر أحمد

24 كانون الثاني 2021 21:00

جذبت الفنانة هاجر أحمد أنظار الجمهور إليها وتصدرت مؤشرات محرك البحث غوغل، إثر عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل ضربة معلم الذي خاضت هاجر أحمد بطولته إلى جانب الفنان محمد رجب ونخبة من نجوم الدراما المصرية.



هاجر أحمد

وفي هذا التقرير نقدم لكم بعض المعلومات عن الممثلة الشابة.

الممثلة هاجر أحمد من مواليد الثامن والعشرين من شهر شباط/ فبراير من العام 1994، وهي خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية في العام 2014، وقدمت قبل تخرجها من المعهد مسرحية "كاسك يا وطن" وشاركت في مسلسل " ألف سلامة" في العام 2013.

لتتوالى بعد ذلك أعمالها الدرامية في التلفزيون، حيث شاركت فور تخرجها من المعهد في مسلسل " كيد الحموات" وجسدت حينها دور ابنة الفنانة ماجدة زكي، ومن أبرز أعمالها في الدراما نذكر:" مسلسل نسر الصعيد" الذي شاركت فيه إلى جانب الفنان محمد رمضان، ومسلسل " حكايات بنات" ومسلسل " هوجان" للفنان محمد إمام.



كما للفنانة الشابة مشاركات في عدة مسابقات جمالية على الصعيد المحلي والدولي، والتي حصدت فيها على لقب ملكة جمال مصر ومن ثم ملكة جمال الكوكب في العام 2016.

هذا وقد لاقت النجمة هاجر أحمد نجاحا جماهيريا في الثنائية التي قدمتها مع الفنان محمد رجب، عقب خوضهما بطولة مسلسل ضربة معلم الذي عرضت آخر حلقاته قبل يومين من الآن.


يذكر أن مسلسل ضربة معلم من تأليف أحمد عبد الفتاح و من إخراج إسماعيل فاروق، وخاض بطولته نخبة من نجوم الفن والدراما المصرية، نذكر منهم:

" محمد رجب، رانيا فريد شوقي، محمد نجاتي، محسن منصور، مي سليم، سلوى عثمان، إنعام سالوسة، رياض الخولي، هاجر أحمد، محمد عز، محمد الصاوي، دعاء رجب، محسن منصور، محمد نجاتي" ومسلسل ضربة معلم من إنتاج شركة سينرجي للغنتاج الفني.