شروط وتفاصيل حفل روبي في الساحل الشمالي

فن ومشاهير

تفاصيل حفل روبي في الساحل الشمالي تثير الجدل.. الهوت شورت ممنوع والتذكرة تصل للعشرين ألف جنيه

14 تموز 2021 14:05

أثارت شروط حفل الفنانة روبي في الساحل الشمالي جدلاً كبيراً بين أوساط محبيها ومتابعيها على وسائل التواصل الاجتماعي، بعدما كشفت النجمة العائدة إلى عالم الغناء حديثاً عن تفاصيل حفلها والشروط التي وضعت من قبل القائمين عليه للسماح بحضوره, والتي شددت على عدم السماح للفتيات بـ ارتداء الهوت شورت.



حفل روبي

وفاجأت الفنانة المصرية متابعيها بـ الشروط المنصوصة لحضور الحفل، إضافة إلى سعر التذاكر التي وصلت إلى العشرين ألف جنيه، ونشرت روبي البوستر الترويجي لحفلها الغنائي المقرر إقامته في الساحل الشمالي بـ تاريخ السادس عشر من شهر تموز/ يوليو الحالي.

وجاء في قائمة شروط حضور الحفل:

عدم السماح بدخول الأشخاص الذين تقل أعمارهم عن الخامسة والعشرين عاماً، وبشرط أن يكون الحضور ثنائيات Couples فقط، على أن تخضع جميع الحجوزات لاختبار التقييم على باب الدخول.

وأتى في تفاصيل شروط حفل روبي أيضاً، توحيد لباس الحضور وحصره باللون الأبيض مع السماح للفتيات بالدخول بـ لفة حجاب " التوربان"، وعدم السماح بدخول مرتدي الشورت و الهوت شورت إلى الحفل المقرر البدء به في تمام الساعة العاشرة من مساء يوم الجمعة المقبل.

وأعرب بعض النشطاء عن صدمتهم الكبيرة من أسعار تذاكر الحفل والتي تراوحت بين الألف والعشرين ألف جنيه مصري، وصنفت على الموقع الرسمي للحجز على النحو التالي:

ألف جنيه للحضور الجالسين في منطقة البار، وعشرة آلاف جنيه لحجز طاولة لستة أشخاص، وعشرين ألف جنيه لحجز طاولة VIP لعشرة أشخاص.


ألبوم حتة تانية

الجدير بالذكر أن النجمة المصرية، عادت إلى عالم الغناء مؤخراً، بعد غياب عن الساحة الغنائية، تجاوزت مدته الأربع عشر عاماً، وذلك من خلال ميني ألبوم غنائي حمل عنوان " حتة تانية".

وقدمت في العمل ستة أغنيات منوعة، بدأت بطرحها قبل فترة وجيزة بـ طريقة الأغاني المنفردة، وذلك على مدى ستة أسابيع، عبر منصة تطبيق يوتيوب، وبحسب بعض المصادر الفنية، فإنه من المقرر تصوير أغنيتين من الألبوم بطريقة الـ فيديو كليب تحت إشراف وإدارة المخرج محمد القاضي.

وأعلنت روبي عن دخولها عالم الفوازير الرمضانية في شهر آذار/ مارس الماضي، من خلال منشور قصير غردت به عبر حسابها الرسمي في تويتر، مبينة أنها تعاقدت على خوض التجربة بالتعاون مع مع شركة سينرجي كونتينت لمالكها عمرو كمال، وشركة تالنت ميديا برودكشن.