روبي اقتربت من ابنتي في العام 2020

فن ومشاهير

فيديو.. روبي تحيي أغنية ليه بداري كده وتتصدر

1 كانون الثاني 2021 13:09

أحيت الفنانة المصرية روبي، مساء يوم أمس الخميس، الحلقة الخاصة من برنامج صاحبة السعادة، لمضيفتها الفنانة القديرة إسعاد يونس، و ذلك إلى جانب مواطنيها الفنان بهاء سلطان و مغني الراب المصري ويجز، والتي قدمت فيها الفنانة روبي بعضاً من أشهر أغنياتها التي أطلقتها خلال مشوارها الفني.



الفنانة روبي

حيث أشعلت أجواء سهرة ليلة رأس السنة، بأغنية ليه بداري كده، التي أطلقتها في العام 2004 على طريقة الفيديو كليب، و هي من كلمات عبد العزيز عمار و ألحان محمد رحيم و تولى توزيعها الموسيقي محمد رحيم و شادي شرارة.

الفنانة و خلال الحلقة، تحدثت عن رأيها في العام المنصرم 2020، الذي حدّ من قدرة تنقل البشر وألزم الناس بيوتهم و عطل أعمالهم وأشغالهم، مشيرة إلى أنها وعلى عكس الكثيرين، هذا العام قربها من ابنتها وألزمها الجلوس في المنزل و الدخول إلى المطبخ ضمن روتين هادئ عائلي، بعيدا عن صخب العمل.

إذ قالت: " كورونا جعلتنا نأخذ بالنا من صحتنا وأنفسنا... جلست في المنزل و ما أجملها من جلسة... و من أجمل ما حصل لي في 2020... نقلت ابنتي طيبة من المدرسة لأخرى... وارتبطت بها وبالمنزل قليلا... صنعت في مطبخي سلطة بمزاج عالٍ... كما أنه بيني و بين ابنتي نقاش بـ ضمير".


على صعيد آخر، أعلنت النجمة المصرية قبل أشهر عدة، انضمامها إلى قائمة أبطال الفيلم السينمائي، بره المنهج، الذي يشارك في تأليفه الكاتب خالد دياب إلى جانب مخرجه عمرو سلامة، و يخوض بطولته الفنان ماجد الكدواني.

اقرأ أيضا: بـ صورة عفوية .... روبي تلفت أنظار الجمهور

و ذلك إضافة لانضمامها إلى فريق عمل فيلم السقوط في حلم سوسن، لمؤلفه أيمن وتار ومخرجه أحمد الجندي، والذي يخوض بطولته نخبة من نجوم الفن والسينما، نذكر منهم: " أكرم حسني، خالد أنور، بيومي فؤاد، أحمد فهمي، محمد ثروت ".

اقرأ أيضا: آراء متضاربة حول إطلالة روبي بالـ بيجاما والأخيرة تعلق

هذا و كان آخر أعمال الفنانة روبي فيلم حملة فرعون، و هو من تأليف كريم حسن بشير وإخراج رؤوف عبد العزيز، ومن إنتاج شركة محمد السبكي ، والعمل مأخوذ عن قصة الفيلم الياباني" الساموراي السبعة ".

النهضة نيوز