ريماس منصور تزغرد بعد حصولها على على رخصة القيادة في السعودية

فن ومشاهير

ريماس منصور تزغرد فرحا بعد حصولها على رخصة القيادة في السعودية وتوجه رسالة إلى الفتيات

14 تموز 2021 19:07

شددت الفنانة اليمنية المقيمة في السعودية، ريماس منصور على ضرورة تحدي النفس حتى بلوغ الأهداف، ووجهت رسالة قصيرة لكل فتاة تتمتع بطموح وأحلام كبيرة، وذلك في معرض احتفالها بتجاوز خوفها وحصولها على رخصة القيادة في المملكة العربية السعودية.


ريماس منصور

واستعرضت النجمة الشابة رخصة قيادة السيارة الممنوحة لها من قبل الإدارة العامة للمرور في مقطع فيديو قصير، عبّرت فيه عن سعادتها الكبيرة بما أنجزته، قائلة:" وأخيراً خذيت الرخصة وما بغيت.."، واختتمت المقطع المرئي بـ زغرودة قصيرة.

وأرفقت النجمة اليمنية المنشور بتعليق قصير، وجهت فيه رسالة دعم لكل الفتيات، شددت فيها على ضرورة مواجهة المخاوف والعمل على تحقيق الطموح والأمنيات، حيث كتبت:

" أخيراً أخذت رخصة القيادة وتغلبت على الخوف.. كوني أنتِ.. واجهي وقاومي كل الصعوبات في الحياة.. طموحاتك.. أحلامك.. أهدافك.. قومي بـ تحقيقها تغلبي على الخوف الذي بداخلك ولا تجعلي التفكير السلبي يسيطر عليكِ فـ المرأة قوة وليس ضعف انهضي بنفسك واستمتعي بـ الحياة..".


وتلقت الفنانة الشابة على إثره عبارات المباركة والتهنئة من قبل متابعيها الذين أعربوا عن سعادتهم لفرحها وبردة فعلها اللطيفة العفوية، وجاء في التعليقات:" ألف مبروك والله يحيمكِ ويكفيكِ شر الطريق"، و" ألف مبروك يبي لي مشوار معك"، و" ما شاء الله عـ البركة والله يحفظك وعـ قبالي"، و" مبروك بس نبغى نشوف صورتك عـ الرخصة"، و" مبروك لك يا فنانة يا جميلة".

أعمال ريماس منصور

يشار إلى أن الفنانة ريماس منصور، حضرت في موسم دراما رمضان الماضي من خلال عملين دراميين، وهم مسلسل " استوديو 21"، وهو من تأليف منى الشمري ومحمد الفهادي ومن إخراج محمد دحام الشمري.

وشاركت فيه إلى جانب نخبة من نجوم الفن الخليجي، نذكر منهم:" خالد الفراج، حبيب الحبيب، العنود سعود، زيد السويداء، تغريد الهويش، علي الحميدي".

كما تنافست في مسلسل " ممنوع التجول"، وهو من تأليف أماني السليمي وبلال سالم ومن إخراج أوس الشرقي، ومثلت فيه إلى جانب كوكبة من نجوم الخليج العربي، نذكر منهم:" ريم عبد الله، ناصر القصبي، رائد الشمراني، أسيل عمران، هبة الحسين، فايز المالكي" وغيرهم

وتجدر الإشارة إلى أن ريماس منصور حلت ضيفة شرف على مسلسل " باركود" الذي عرض مؤخراً على إحدى شاشات التلفزة العربية.