النجم المصري تريزيجيه يتغلب على الهزيمة بالعزيمة خلال مرحلة علاجه

رياضة

النجم المصري تريزيجيه يتغلب على الهزيمة بالعزيمة خلال مرحلة علاجه

15 تموز 2021 09:24

تطورت وسائل التواصل الاجتماعي ومعها تطورت علاقة نجوم كرة القدم بجماهيرهم بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة.

و فتحت مجالاً للتواصل المستمر بين النجوم ومعجبيهم، حيث ينشر اللاعبون صورًا ومقاطع فيديو لجميع تفاصيل حياتهم على مدار اليوم، سواء فى التدريبات أو المباريات أو حتى داخل المنزل برفقة عائلاتهم، ويعلق المتابعون من محبيهم أو حتى نقادهم على تلك المنشورات مباشرة ليشاهد النجم كل النقد والتعليقات الموجهة له، ما جعل جمهور الساحرة المستديرة يعرف تفاصيل حياة أبطال اللعبة لحظة بلحظة، وأيضًا جعل النجوم يعرفون نقاط ضعفهم وقوتهم.

وفي جديد انستجرام نجوم الكرة :

تعرض النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، لاعب المنتخب المصرى المحترف فى صفوف أستون فيلا الإنجليزي لقطع في الرباط الصليبي أبعده عن الملاعب خلال المواسم السابقة .

ويدخل النجم المصري تريزيجيه حاليا في طور العلاج والشفاء.


حيث حرص لاعب أستون فيلا الإنجليزي تريزيجيه على مؤازرة وتشجيع نفسه خلال فترة تأهيله من الإصابة بالرباط الصليبي

ونشر تريزيجيه صورة له بقميص الفيلانز، عبر حسابه على إنستجرام، صحبها بتعليق: ‏"بين العزيمة والهزيمة حرف واحد فقط، لكنه يغير اتجاه الحياة".

ولقيت صورة النجم المصري تريزيجيه تشجيع بعض نجوم الكرة منهم محمد أبو جبل، حارس مرمى الزمالك، وفوزى الحناوى، ومحمد فاروق مهاجم الأهلى السابق، الذى علق قائلا: "هترجع أقوى بإذن الله".

والجدير ذكره أن حسام البدري، المدير الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم، حرص على الاطمئنان على محمود حسن تريزيجيه،وتواصل معه لمعرفة آخر مستجدات فترة علاجه وتأهيله، بعد إجراء جراحة الرباط الصليبي.

وحثه على ضرورة التحلي بالعزيمة وروح التحدي؛ للتغلب على إصابته والشد من أزره وتشجيعه لاكتمال شفائه، أملا فى عودته للملاعب بأسرع وقت .

النهضة نيوز _ بيروت