حسين مقدم يقسم آراء الجمهور بتقليده وائل كفوري

فن ومشاهير

الفنان حسين مقدم يثير استياء النشطاء بـ تقليده لـ حركات وائل كفوري في فيديو كليب البنت القوية

16 تموز 2021 16:21

فاجأ الفنان اللبناني حسين مقدم الجمهور بـ خروجه في مقطع فيديو جديد، أعاد فيه تمثيل فيديو كليب أغنية" البنت القوية" وبدا فيه وهو يقلد حركات مواطنه الفنان وائل كفوري.



حسين مقدم يقلد وائل كفوري

وفي تفاصيل الخبر، تداولت بعض الصفحات الفنية المعنية بنقل أخبار المشاهير فيديو قصير للفنان حسين مقدم، ظهر فيه وهو يجسد حركات النجم اللبناني وائل كفوري في فيديو كليب أغنية البنت القوية، الذي طرحه للعرض والاستماع قبل أيام قليلة عبر قناته الرسمية على يوتيوب.

ظهر فيه حسين وهو يرتدي ملابس بيضاء مشابهة للتي أطل بها مواطنه في الكليب، بينما يرافقه عدة رجال آخرين في مشهد مستوحى من فيديو الأغنية، فيما أطل في إحدى اللقطات وهو يركض بطريقة كفوري ويغني حاملاً في يده مايكرفون بأسلوبه.


وانقسمت آراء النشطاء على المقطع المصور بين ناقد وساخر ومتساءل عن سبب إقدام مقدم على الخروج في مثل هذا الفيديو وبين مشيد بخفة ظله وأدائه العالي.

وجاء في التعليقات:" من بعد وائل كفوري ما حدا يغني ملك الفن والإحساس والطربوالصوت الخارق والأناقة والذوق والجاذبيةوالأداء الأسطوري"، و" ليش كل هالشي كل الغيرة من النجم وائل كفوريملك الإحساس والذوق الرائع"، و" من بعد وائل كفوري ما حدا يغني"، و" مهضوم".

أغنية البنت القوية

وتصدر الفنان وائل كفوري قبل أيام قليلة قائمة الأعمال الرائجة على منصة تطبيق يوتيوب، عقب طرحه فيديو كليب أغنية البنت القوية على قناته الرسمية في التطبيق.

وتعاون النجم اللبناني في الأغنية بـ الكلمات والألحان سليم عساف والتوزيع عمر صباغ، وفي الميكس والماسترينغ مع رالف سليمان، وقام بتسجيلها في استدوديو ملحم أبو شديد، ويقول مطلع الأغنية:" :" إذا أنتِ تركايني وبطلتي تحبيني.. والله لخلي عيني ما تعود تشوف.. وإذا أنتِ فليتي يعني انخرب بيتي.. شو بعمل بحالي مش معروف.. أنتِ خلقتي لقلبي.. اللي مطرحك جواته بكلمة منك بعيش.. وكلمة بتنهي حياته.. يا ويلي من حُبا".

هذا وحصدت أغنية البنت القوية حتى اللحظة نسبة استماع تجاوزت حاجز الستة ملايين مشاهدة على يوتيوب، نظراً إلى التفاعل الجماهيري الكبير الذي لاقته منذ طرحها على التطبيق.