صورة ميسي برفقة كأس كوبا أمريكا تحصد أكثر من 19مليون مشاهدة على إنستجرام

رياضة

صورة ميسي برفقة كأس كوبا أمريكا تحصد أكثر من 19مليون مشاهدة على إنستجرام

16 تموز 2021 17:29

تطورت وسائل التواصل الاجتماعي ومعها تطورت علاقة نجوم كرة القدم بجماهيرهم بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة.

و فتحت مجالاً للتواصل المستمر بين النجوم ومعجبيهم، حيث ينشر اللاعبون صورًا ومقاطع فيديو لجميع تفاصيل حياتهم على مدار اليوم، سواء فى التدريبات أو المباريات أو حتى داخل المنزل برفقة عائلاتهم، ويعلق المتابعون من محبيهم أو حتى نقادهم على تلك المنشورات مباشرة ليشاهد النجم كل النقد والتعليقات الموجهة له، ما جعل جمهور الساحرة المستديرة يعرف تفاصيل حياة أبطال اللعبة لحظة بلحظة، وأيضًا جعل النجوم يعرفون نقاط ضعفهم وقوتهم.

وفي جديد انستجرام نجوم الكرة :

توج النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم فريق برشلونة قائد منتخب الأرجنتين لكرة القدم بلقب كوبا أمريكا وذلك عقب الفوز في المباراة النهائية على المنتخب البرازيلي بهدف دون رد.

و شارك النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، صورة له بعد التتويج برفقة كأس كوبا أمريكا. وكان ليونيل ميسي قد أرفق مع الصورة كتابة :"يا له من جنون جميل !!! هذا عجيب الحمد لله !!! نحن أبطال!!!".


حيث حطمت الصورة التي شاركها الأسطورة ليونيل ميسي رقمًا قاسيًا على موقع الصور والتواصل الإجتماعي "إنستجرام"،وأصبحت المنشور الرياضي الذي حصل على أكبر عدد من الإعجابات للشبكة الاجتماعية المذكورة بـ 19.4 مليون إعجاب.

 والجدير ذكره أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يقضي حاليًا عطلته في ميامي وذلك قبل أن يعود لتدريبات برشلونة، بعدما تمكن الفريق الإسباني من التوصل لإتفاق من أجل تجديد عقده والذي انتهى في يونيو الماضي.

النهضة نيوز _بيروت