أسباب إخفاء ياسمين عبد العزيز تفاصيل العملية الجراحية التي أجرتها ومستجدات حالتها الصحية

فن ومشاهير

مستجدات الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز وأسباب إخفاء أحمد العوضي تفاصيل عملية زوجته

18 تموز 2021 11:58

سيطرت حالة من القلق بين أوساط محبي الفنانة ياسمين عبد العزيز خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما أعلن زوجها النجم المصري أحمد العوضي خضوعها لـ عملية جراحية وطلبه من الجمهور الدعاء لها دون الكشف عن ماهية حالتها الصحية وطبيعة العمل الجراحي.



ياسمين عبد العزيز

وهو ما أثار قلق جمهور النجمة المصرية الذين تداولوا الخبر على نطاق واسع عبر صفحات السوشيال ميديا، متساءلين عن طبيعة العملية وتفاصيل الوضع الصحي لعبد العزيز.

وذلك قبل أن يزيد بعض النجوم حالة القلق حول صحة مواطنتهم من خلال منشورات قصيرة طلبوا فيها من الجمهور الدعاء لها ومنهم الفنانة منى زكي التي كتبت عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بحسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM:" يا رب بحق الأيام الكريمة دي تقومي بـ السلامة يا ياسمين وترجعي لولادك وبيتك.. ادعو لها تقوم بـ السلامة يا رب".


والنجم أحمد حلمي الذي كشف في منشوره عن صعوبة العملية الجراحية، قائلاً:" أختي الغالية ياسمين بـ تعمل عملية صعبة ممكن تدعو لها تقوم بالسلامة".


حالة الفنانة ياسمين عبد العزيز

وطمأنت صحيفة الوطن المصرية الجمهور على صحة بطلة مسلسل " اللي مالوش كبير"، ونقلت عن مصدر مقرب منها أن حالتها الصحية أصبحت مستقرة وتوضع حالياً تحت المراقبة الطبية في قسم العناية المركزة بـ إحدى مستشفيات مدينة القاهرة الكبرى وذلك بعد أن خضعت لـ عملية جراحية استغرقت ساعات.

وأكدت الصحيفة أن سبب تحفظ المقربين من ياسمين عبد العزيز على تفاصيل وضعها الصحي، جاء بناءً على طلب الأخيرة ورغبتها بعدم البوح بـ تفاصيل حالتها الصحية وطبيعة الأجراء الجراحي.

أحمد العوضي

وأعلن الفنان المصري أحمد العوضي خضوع زوجته لـ إجراء جراحي دون الكشف عن تفاصيله، وذلك من خلال منشور قصير شاركه عبر حسابه الرسمي في منصة تطبيق فيسبوك، طلب فيه من الجمهور الدعاء لها قبل أن يفصح عن مشاعره والشعور الذي اعتراه جراء شعوره بالخوف عليها.


حيث توجه في ختام منشوره إليها بـ القول:" أنا عوزك تبقي كويسة وتقومي عشان أقول لك إني لو كنت ببينلك إني بحبك مرة فـ الحقيقي واللي جوايا إني بحبك ألف مرة.. وأنا دلوقتي مش قوي زي ما أنتِ بـ تشوفيني أنا دلوقتي ضعيف جداً.. لحد ما تقومي لي تاني عشاني زي ما أنتِ بـ تاخدي قوتك مني أنا كمان باخد قوتي منك..".

وتابع:" قومي عشان أنا بحبك بحبك أكتر بكتير من كل الكلام اللي أنا كتبته.. أكثر بكثير من كل اللي عدينا بيه مع بعض من أيام حلوة ومواقف صعبة مرت علينا.. أكتر بكتير حتى من الموقف اللي نحن فيه دلوقتي.. أنا بحبك..".