حقيقة دخول ياسمين عبد العزيز بـ غيبوبة

فن ومشاهير

حقيقة دخول ياسمين عبد العزيز في غيبوبة وأحمد العوضي يكشف تطورات حالتها الصحية

18 تموز 2021 20:06

عبّر الفنان أحمد العوضي عن استيائه من تداول أخبار مغلوطة حول الحالة الصحية لـ زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، ونفى النجم المصري كل الشائعات المتداولة حول دخولها في غيبوبة جراء إصابتها بـ تسمم بالدم، إثر خضوعها لـ عملية استئصال ورم ليفي حميد من الرحم.



ياسمين عبد العزيز

وقال في تصريحات صحافية لصالح وكالة الشرق الأوسط:" الحمد لله حالة ياسمين تشهد تحسناً ومستقرة.. لم أدلي بأي تصريحات عن حالتها.. غير أنني طلبت فقط الدعاء لها بـ الشفاء العاجل..".

وأتى توضيح العوضي بعد ساعات قليلة من تعبيره عن استيائه الشديد من تداول أخبار مغلوطة حول صحة ياسمين، حيث طلب من الجمهور الرجوع إلى حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي للحصول على المعلومات الصحيحة عن تطورات زوجته المصرية.

وكتب عبر حسابه الرسمي في فيسبوك:" يا جماعة بعد إذنكم.. أي تصريح عن الحالة عن طريقي فقط.. وأنا ما قلت أي تصريح عن حالة ياسمين غير إني طلبت منكم دعواتكم وتمنياتكم لها بـ الشفاء العاجل.. هي في الرعاية دلوقتي ومحتاجة دعواتكم.. دي كفاية إنها تهون عليها..".


حقيقة إصابة ياسمين عبد العزيز بـ التسمم

ونفت مصادر طبية مطلعة على صحة النجمة المصرية الأخبار المنتشرة حول دخولها في غيبوبة جراء إصابتها بـ تسمم في الدم على هامش إجرائها عملية استئصال ورم لمفاوي حميد في الرحم، وأوضحت أن حالة ياسمين تطورت إلى استئصال جزء من الأمعاء، مما استلزم مدها بـ أكياس من الدم والبلازما قبل نقلها لـ غرفة خاصة داخل قسم العناية المركزة.

وأكدت المصادر أن الممثلة تعاني من صدمة تسممية لم تصل إلى درجة التسمم الكامل، وذلك على أثر خضوعها للعملية الجراحية الأولى لاستئصال ورم ليفي في الرحم، وهو ما أدى إلى مضاعفات صحية خلال الإجراء الصحي، مما استلزم استئصال جزء من الأمعاء، أسفر عن حدوث صدمة تسممية.

أشرف زكي

من جهته، أكد رئيس المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي عدم معرفته بـ تفاصيل الحالة الصحية للنجمة المصرية، وقال في تصريحات صحافية أنه حاول التواصل مع النجم أحمد العوضي بهدف الاطمئنان على صحة ياسمين ولكنه لم يجد رداً منه.

وقال:" لم أتمكن من التواصل مع أسرة النجمة حتى الآن.. ولكن أطلب من الجميع الدعاء لها.. حاولت التواصل مع زوجها ـحمد العوضي مساء يوم السبت ولكنه لم يرد على اتصالاتي حتى اللحظة".