نادي ميلان الإيطالي يعلن إصابة مديره التنفيذي بسرطان الحلق

رياضة

نادي ميلان الإيطالي يعلن إصابة مديره التنفيذي بسرطان الحلق

20 تموز 2021 20:09

أعلن نادي ميلان الإيطالي، إصابة إيفان جازيديس مدير النادي التنفيذي بمرض سرطان الحلق.

حيث جاء في البيان الرسمي لنادي ميلان الإيطالي إنه قد تم تشخيص إصابة المدير التنفيذي بسرطان الحلق، استنادًا إلى سلسلة واسعة من الاختبارات والفحوصات، ويتوقع الأطباء أن يتعافى تمامًا.

وأضاف بيان نادي ميلان: "سيظل إيفان يعمل خلال العلاج اللازم في العيادات المتخصصة، بدعم كامل من المالك، الرئيس سكاروني والإدارة العليا للنادي".

وأكد إيفان جازيديس المدير التنفيذي أن سرطانه قابل للشفاء وهو واثق من أنه سيتم علاجه بنجاح "بالطبع، ليس هناك وقت مناسب على الإطلاق لتشخيص السرطان. لكن لدي شكل قابل للشفاء من السرطان ولدي تشخيص إيجابي.


و قال جازيديس مدير أرسنال السابق وميلان الحالي : "لدي خبرة طبية عالمية المستوى، ودعم العديد من أحبائي وكل شخص في النادي، وأنا واثق من كل النصائح التي تفيد بأن السرطان سيتم علاجه بنجاح، مع الشفاء التام".

وتابع جازيديس قوله : "لدينا فريق قوي، داخل وخارج الملعب، ولدي ثقة كاملة في قدرتهم على دفع نادينا للأمام خلال الأسابيع المقبلة، نراكم قريبًا ودائمًا فورزا ميلان".

والجدير ذكره أنه تم تعيين جازيديس في عام 2008، رئيسًا تنفيذيًا لنادي أرسنال وبقي في منصبه لأكثر من عشر سنوات، وترك شمال لندن في عام 2018 للانضمام إلى ميلان.

و فاز آرسنال في حقبته بستة ألقاب: ثلاثة كؤوس الاتحاد الإنجليزي وثلاثة دروع المجتمع.

النهضة نيوز بيروت