أساطير ريال مدريد تفوز على أساطير برشلونة في كلاسيكو الأساطير في تل أبيب .. فيديو و صور

رياضة

أساطير ريال مدريد تفوز على أساطير برشلونة في كلاسيكو الأساطير في تل أبيب .. فيديو و صور

21 تموز 2021 05:09

استضاف استاد " بلومفيلد" في مدينة تل أبيب، مباراة "الكلاسيكو" الإسباني لكرة القدم، بين أساطير فريقي برشلونة وريال مدريد القدامى.

حيث شارك في هذه المباراة نجوم كرة القدم في سنوات التسعينات والسنوات الألفية الثانية، وفي مقدمتهم الأسطورة البرازيلي رونالدينيو لاعب برشلونة، ومواطنه روبرتو كارلوس أحد أفضل ظهير أيسر على مر تاريخ كرة القدم، والبرتغالي لويس فيغو الذي دافع عن ألوان الغريمين التقليديين برشلونة وريال مدريد، ومواطنه ديكو الذي سطع نجمه في فريق برشلونة، وجيرمو أمور لاعب خط وسط برشلونة، والحارس الأسطوري لريال مدريد إيكر كاسياس وغيرهم من النجوم.



وفيها فاز أساطير ريال مدريد الإسباني على غريمه التقليدي برشلونة، بثلاثة أهداف مقابل هدفين .

أنهى نادي برشلونة الشوط الأول متقدما بفضل نجمه البرازيلي رونالدينيو من ركلة جزاء في الدقيقة 27، علما بأن المباراة أقيمت على شوطين مدة كل منهما 40 دقيقة.


وفي الشوط الثاني، عاد الفريق الملكي للقاء بقوة، حيث سجل هدفين في الدقيقتين 42 و44 بتوقيع بيدرو مونيتيس وألفونسو بيريز على الترتيب.

وفي الدقيقة 59 أدرك خوفري ماتيو التعادل للكتالونيين، قبل أن يعيد روبين دي لا ريد المقدمة ملكية مجددا بالهدف الثالث في الدقيقة 70.


يذكر أن إقامة المباراة تزامن مع إطلاق معرض "برشلونة" في تل أبيب، والذي سيُفتتح في يوليو وحتى أغسطس، والذي يوفر تجارب تفاعلية مثل فرصة خوض تجربة مباراة في كامب نو، بتقنيات حديثة.

والجدير ذكره أن خوان لابورت رئيس نادي برشلونة حضر المباراة من الملعب في تل أبيب. 

النهضة نيوز بيروت