إسبانيا تسقط في فخ التعادل السلبي أمام مصر في أولمبياد طوكيو بكرة القدم

رياضة

إسبانيا تسقط في فخ التعادل السلبي أمام مصر في أولمبياد طوكيو بكرة القدم

22 تموز 2021 13:10

استضاف ملعب سابورو دوم في اليابان مباراة منتخب مصر ومنتخب إسبانيا في افتتاح مباريات الجولة الأولى للمجموعة الثالثة في أولمبياد طوكيو بكرة القدم.

وفيها اقتنص منتخب مصر نقطة ثمينة من المنتخب الإسباني بعد انتهاء المباراة بالتعادل السلبي. 

الشوط الأول من المباراة انتهى بالتعادل السلبي حيث كان المنتخب الإسباني الأكثر استحواذاً على الكرة والأكثر خطورة على المرمى لكن دون ترجمة لأهداف.

وجاءت أخطر هجمات المنتخب الإسباني في الدقيقة 27 بعد أن منع القائم هدفا مؤكدا لمنتخب إسبانيا بعد تسديدة قوية من داني سيبيلوس لاعب منتخب إسبانيا اصطدمت بالقائم ليستمر التعادل السلبي بين المنتخبين.

وفى الدقيقة 43 أنذر الحكم الأردني ، طاهر محمد طاهر بداعي التدخل العنيف مع داني سيبيلوس.

وفي الشوط الثاني تابع المنتخب الإسباني ضغطه وخطورته وإضاعته للفرص وتعرض لضربة موجعه بخروج نجمه سيبايوس مصابا وبقيت النتيجة على حالها لتنتهي المباراة بتعادل سلبي

وجاءت تشكيلة منتخب مصر أمام إسبانيا كالتالي :

محمد الشناوى في حراسة المرمى، وأحمد حجازى ومحمود الونش أسامة جلال" و كريم عراقي و أحمد فتوح و طاهر محمد طاهر و رمضان صبحي و أكرم توفيق و أحمد ريان و إمام عاشور.

بينما لعب منتخب إسبانيا بتشكيلة مكونة من :

سيمون أوناي في حراس المرمي ، و مينجويزا اوسكار و توريس باو و اسنينسيو ماركو و سيبيلوس داني و ميرينو مايكل و اويارزابال مايكل و جارسيا أريك و جونزاليس بيدري و اولومو داني و ميرندا جوان

يذكر ان منتخب مصر الأولمبي تنتظره مواجهات نارية ومباريات قوية في دورة الألعاب الأولمبية، حيث وضعته القرعة فى المجموعة الثالثة مع منتخبات إسبانيا وأستراليا والأرجنتين

والجدير ذكره أنه بهذه النتيجة يحقق منتخب مصر ومنتخب اسبانيا أول نقطة لهم في أولمبياد طوكي وبانتظار نتيجة مباراة المنتخبين الأرجنتيني الأسترالي اللذين يلتقيان بعد قليل في نفس المجموعة .

النهضة نيوز بيروت